الين وقد كانت تشاهد نفسها وهى ترقص وتغنى وتقلد المهرجين والنهاية تقول على نفسها قردة ..... وفى النهاية تجد نفسها تنام فى غرفة مختلفة وهى عارية .....الين وهى تشد شعرها تحاول أن تتذكر ما حدث : اللعنة اللللعنة ماذا فعلت بالامس .... وفق كل ذلك هل يعقل أننا فعلناها أمس ... لا لا لاااااااااااا مستحيل مستحيييييييل .....
وأخذت تنظر حولها تبحث عن ملابسها أو اى شئ ترتديه حتى تخرج ..... لكنها لم تجد ملابسها فتوجهت إلى الخذانه وفور فتحها لها علمت أن هذه غرفة دارك .....
الين وهى تسحب أحد القمصان البيضاء وتقول بغضب : اللعنه كما توقعت غرفته .... وما أن ارتدت القميص كان يصل إلى نصف فخذيها : إذا لا حاجة لسروال .... قمت اكمامه وتوجهت للباب نظرت بفتحه صغيرة فلم تجد أحد فتوجهت بسرعة إلى غرفتها ......
وبعد مدة قامت بالاستحمام وتبديل ملابسها بفستان ازرق اكمامه بيضاء ونزلت للاسفل والغضب يعتريها ..... قامت بفتح الباب بقوة لتجد أن الجميع مجتمعون يمسكون هواتفهم ..... رانسي واش .... ميتسو وروز ... واخيرا دارك .....نظرت إليه بنظرات قاتله ليقابلها بنظرات ساخرة مما جعل غضبها يزداد .....
ميتسو مقاطعا نظراتهما لبعض : اخبرينى يا الين ماذا تعنى
او أو أي اى اه .... ههههه....الين بصدمة وهى تنظر له : اين سمعت هذا ....
روز وقد انفجرت فالضحك : هههههههههههه لا اصدق ما فعلتيه .... وقامت بتوجيه شاشة هاتفها نحو الين لترا الفيديوا نفسه الذي بعث لها منذ قليل .....رانسي وقد انفجرت فالضحك أيضا فقد رأت هى الاخري الفيديو : ههههه معدتى المتنى حقا ..... ههههههههههه لا استطيع التوقف عن الضحك هههههههههههه......
ميتسو : ارفع حبل فالعالم هو رف المطبخ ... هههههههههههه ..
روز مقلدتا الين : انا قردة انظروا انظروا هههههههههههه ...حالين وهى تمسك هاتف روز لا تكاد تصدق أنهم رأوها فى هذا الوضع : مستحيل مستحيل .... كيف وصلكم هذا ....
ميتسو وهو يشير إلى دارك : زوجك الكريم هههههههههههه ....
الين وقد ازداد غضبها (حقا ارغب بقتلك الان )...
أش مقاطعا تفكيرها : حقا ماذا تعنى او أو أي اي اه .....
الين بصراخ : حتى انت ... الست اختك اين الرحمة ... كان وجهها محمرا من الخجل مما فعلته والغضب معا ....
ميتسو بمزاح : أنتِ تشبهين تنه ورنه وانتٌ غاضبه .... ههههه ...
اش وهو يعيد الفيديو : كنت أظنه مجرد كلام عن كونكِ مجنونه لكنهم كانم محقين .....
الين وقد طفح بها الكيل فأمسكت بهاتف ميتسو ثم روز ثم رانس : أش اعطينى هاتفك ....أش وهو يعطيها الهاتف : هذا سلوك جيد يا فتاه ...ثم توجهت إلى دارك : وانت اعطينى هاتفك ....
ميتسو : هذه عنصريه عنصريه ....
الين بغضب : ميتى اصمت ... هيا اعطينى الهاتف ....
دارك وهو يعطيها الهاتف : هل تشعرين بالألم .....
الين وقد تحول وجهها الاحمر من شدة الحرج مجددا : م...م..ما..ماذا تقول ... كيف تسأل مثل هكذا سؤال هكذااااااا ....