34

17 1 0
                                    

دارك بغضب : اليييييييين .......

الين وهى تراه قادما نحوها وعروق وجهه ظاهرة وهو يقبض يده ( سحقا سأموت على الهرب ....) ....

الين وقد استدارة وبدأت تسير بالاتجاه المعاكس له ثم أخذت تركض بسرعة وهو خلفها ......

دارك بصوت عالى : انتظرى مكانك ....
الين وهى تركض : حياتى غالية يا هذا .... (سحقا لكِ يا روز هل كان عليك ِ أخباره )....

دارك بغضب وهو يركض خلفها : توقفى والا ستندمين ...

الين بصوت عالى فقد أصبحت المسافة بينهما واسعة : سأندم حقا أن استمعت لكلامك ....

كانا برمضان داخل المول بين الملابس كانت تتعمد الدخول فى المناطق الضيقة حتى لا يصل إليها ...... وفجأة لم يعد يظهر أمامها ....

الين وهى تتنهد : اخيرا .... لم تكمل حتى وجددت يدا توضع على كتفها .....

____''''

روز وهى تحدث ميتسو على الهاتف : اين انت .....
ميتسو : انا فالمختبر .... ماذا هناك ....
روز : اتصلت بك كثيرا ولم تجب ماذا تفعل ....
ميتسو وهو يتنهد :  هل فعلت الكارثة شئ ....
روز : هناك جريمة قتل على وشك أن تحدث ....والكارثة هى الضحية .....

ميتسو : اين أنتما .....
روز وقد أعطته العنوان ........

______""""""

استدارت لتجد أن تلك كانت يد أحد العمال ....

العامل : المعذرة هل استطيع مساعدتك ......

الين بتنهد : يارجل ارعبتنى ..... لكن اخبرنى هل يوجد مخرج قريبا من هنا بحيث لا يرانى أحد وانا أخرج .....

العامل وهو يشير لها على ممر : سيرى فى هذا الاتجاه ثم انعطفى يسارا ستجدين بابا احمر اللون أنه مخرج طوارئ ...

الين : شكرا جزيلا لك ..... وتركته وغادرة ......

وبالفعل خرجت دون أن يراها احد ثم قامت بأخذ تاكسي وابتعدت عنهم ........

كان فالداخل يبحث عنها والغضب يعتريه .... ثم عاد لروز الواقفة بدون حركة ....

دارك : الم تخرج من الباب الذى خلفك ....
روز وهى تهز رأسها بمعنى لا . ....

دارك وهو يلمحها وهى تدخل سيارة الاجرى : اللعنة عليك ِ .....

_______

فى قصر ميوك .......

كانت تتحدث فى الهاتف بغضب ....

اروى: ابى توقف عن ما تفعله ..... هو لا يستحق ....

الطرف الآخر بسخرية : أليس انتِ من اخبرنى أن أؤيد أعماله من البداية ..... لماذا غيرتى رأيك .. 

اروى: ابي حاول أن تفهمنى .... لقد جن جنونه بالكامل ... لا استطيع أن أحكم ما هى خطوته التالية .... وان ...وان اكتشف أننى من جعل الين تهرب سيقتلنى بلا ريب ....

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن