وبعد أن اصطدمت الين بذلك الواقف الذي يحدق بها ...
الين : اللعنة من يقف هكذا ... لتنظر لذلك الذي يحدق بها بأبتسامة جانبية ....
شين : انديروا ....
انديروا وهو ذلك الشاب الذي اصطدمت به الين صاحب العيون والشعر البنيين لينظر لها ويبتسم : التقينا مجددا .....
الين بتساؤل : مجددا ... ومتى التقينا من قبل ...
انديروا : يا فتاة هذا يجرح قلبى الا تتذكرين وجهى الوسيم ...
الين وهى تتأمله : لا ... انا لم اقابلك من قبل ...
لتتركه وتغادر فيمسك يدها ...
الين وهى تنظر له بحدة : يبدوا انك لم تتعلم الدرس المرة الماضية ....
انديروا وهو يترك يدها : كنت متأكد انكِ تتذكريننى ....
شين : ما الذي يحدث هنا ...
الين وهى تشير إلى انديروا : هذا الشئ قابلته من قبل فى الملاهى وضع يده على بدون استأذان ....
انديروا : مهلا انا لست شيئا ...
شين وهو يسأل انديروا : ماذا حدث لك بعد أن وضعت يدك عليها ....
انديروا : لم أشعر بأي شئ سوى بجسدى يصتدم بالأرض ...
شين وهو يضع يده على وجهه : لا تيأس يا صديقى لقد قامت بصفعى فى أول لقاء لى معها ...
الين بأعتراض : مهلا انا لست من قام بضربك .... ثم انكم من تضعون ايديكم على ...
شين : حسنا حسنا نحن المخطئون ....
الين وهى تنظر للجامعه : فى اى قسم نحن ....
انديروا بصدمة : الاتعلمين فى اى قسم أنتِ ....
الين وهى تهز رأسها بمعنى لا....
شين وهو يتنهد : إدارة أعمال ....
انديروا : وانا انديروا زميلكم الأكبر رقم هاتفى *******
الين وهى تنظر له ببرود : ومن قال أننى اريد التعرف عليك ...لتقاطعها تلك الشقراء ...
شيرا : ما خطب طالباتنا الجديدة لما هى منزعجة ... اه نسيت صباح الخير شين صباح الخير انديروا ....شين وهو يدير وجهه ويهمس : اين الخير ...
انديروا: صباح الخير شيرا ...
شيرا بتساءل وهى تسأل شين : من هذه يا شين ...
الين بأعتراض : من تقصدين بهذه ...
شيرا : لم اقصد أن اضايقك لكننى أتساءل وحسب ...
الين بحدة : لا تتساءلِ ... من انتِ لتتساءلى .... ثم إشارة لشين .... هيا بنا قبل أن يلتم علينا المزيد من الذباب ...وما أن التفتت لنغادر حتى قامت شيرا بمد قدمها فتعثرت الين بها وسقطت على الأرض ....
شيرا بسخرية : اعتذر لقد انزلقت قدمى ....
لتقف الين وهى تبتسم بشر ....
انديروا : هل أنتِ بخير ....
شين وهو يمسك انديروا : تعال لنهرب ....لتبتسم الين وتنظر لشيرا وتقول : لا بأس فأنا كنت انتظر هذا ......
لتقوم الين بأمساك شعر شيرا من الخلف وجرها ....
شيرا بألم وهى تمسك يد الين : ااااه شعري اااااااااه ....
الين بسخرية وماتزال تشدها من شعرها وتسير بها : اعتذر لقد انزلقت يدى ....
شيرا بغضب : ااااااعععععععع انزلقت كيف وأنتِ تشديننى ...
الين وهى تشهدها بقوة : اقول انزلقت يدى ...
شيرا بصراخ تكاد تبكى من شدة الالم : ااااااااه انزلقت ... انزلقت يدكِ حسنا ....الين وهى تجرها مجددا : إذا فيدى انزلقت ....
شيرا بألم : أجل أجل انزلقت ... اقسم أنها انزلقت الان دعينى ....
لتقوم الين بترك شعر شيرا ثم تفتح يدها لتنزل بعض الخصلات الصفراء منها ...الين بسخرية : من قام بصبغ شعرك ... هذه ليست صبغة اصلية .....
كان انديروا يتابع ما يحدث بصدمة هو وبعض الطلاب الذي تجمعوا على صراخ شيرا ....
احد الطلاب : أهذه شيرا ههههه كانت تصرخ كالجبناء قبل قليل ....
طالبه أخرى : من هذه الفتاة صاحبت الشعر الفضي ....
طالبة أخرى : لقد رأيتها قبل قليل وهى تنزل من سيارة شين ...لكن من يرا شيرا الان وهى تبدوا كالفرخ الصغير ....شيرا بغضب وهى تمسك رأسها بألم وتشير بأصبعها لالين : هل تعلمين ما فعلتيه ...
الين وهى تقترب منها بهدوء لتبتعد شيرا للخلف : أهذا الاصبع موجه نحوى ...
لتقوم شيرت على الفور بأنزال اصبعها ....
الين بأبتسامة مستفزة : فتاة جيدة .... الان غادرى من امامى قبل أن تنزلق يدى مجددا ...
شيرا بحنق : أتعلمين مع من تتكلمين ...
الين بأنزعاج وهى تعقد زراعيها أمامها: كلما احدث أحدهم يقول هل تعلمين مع من تتكلمين .... لمعلوماتك أنتِ لا تهميننى وانا لن أعيد كلامى مرتين ...ثم صرخت بها غادرى ....
لتستدير شيرا وتغادر بسرعة ...شين وهو يصفق لها : اداء رائع ....
الين وهى تنظر بشر للطلاب المتجمعين : ماذا ...تريدون أن تصبحوا مثلها ....غادروا انتم ايضا ....
ليستدير الطلاب ويغادروا ولم يتوقفوا عن الحديث عن تلك الطالبه الجديدة ....
انديروا بصدمة : يا فتاة أنتِ رائعة بحق ...
الين وهى ترتب ملابسها : الين ....
انديروا : المعذرة ...
الين وهى تتنهد : اسمى الين ... ثم إشارة لشين ... اسرع ارغب بالنوم ....شين : ترغبين بماذا ... الين هذه جامعة ليست غرفة نوم ...
الين وهى تتثاءب : وان يكن ...غادر كليهما تحت نظرات انديروا الذي يحدق بها من الخلف : الين ....ثم ابتسم قليلا .... اسم يليق بصاحبته ....ثم استدار هو الآخر وغادر ....
_______
يتبع .....