72

11 1 0
                                    





وبينما الين تستمر في الصراخ وتقاطع عليهم التصوير فيهددها المخرج .....ثم يعود إلى مكانه ويبدأ التصوير مجددا ... بينما الين تضع يدها على فمها حتى لا تتحدث ...

تعيد لاليسا الرقصة مجددا بدقة عالية... ثم يستمع الجميع إلى صوت رنين هاتف....

لينظر المخرج مباشرتا إلى الين ....

الين وهى تغلق هاتفها : اقسم انني لم اتحدث ...

المخرج وهو يقوم بقبض يده بغضب شديد : إلى الخاااااارااااج ....

الين وهى تسير بظهرها : اعتذر انا حقا اعتذر ...فتراه يقترب منها ... اسفة انا اسفاااااااااة ...لتستدير وتبدأ بالركض خارجا ...

وما أن تخرج حتى تمسك هاتفها وتنظر للمتصل وتجده ليو ... ثم يعيد اتصاله فتجيب عليه بأنزعاج : اتعلم انك كنت ستقتلنى الان بفعلتك ....

ليو بقلق : هل أنتِ بخير. .... ما الذي حدث ...اين انتى الان ...
الين وهى تتنهد بقلة حيلة : ما كل هذا ....
ليو : اخبرينى فقط اين انتى ...
الين : يافتى لا تقلق هكذا انا بخير ....
ليو براحة : حقا ...
الين : حقا أنا بخير ... أهذا كان سبب اتصالك فحسب ...
ليو : لقد كنت قلقا حقا من أن يؤزيكى ... ثم اهو زوجكِ حقا ..أنتِ متزوجة بدارك جريسون ... ليأتيها صوت جينارا وهى تسألها ما الذي تفعله ....
الين : أجل هذا هو زوجى ... الان اعذرنى عليا أن اغلق الهاتف ... لتغلقه فعلا قبل أن يأتيها اى رد ....

جينارا بأنزعاج  : ما الذي فعلتيه فالداخل قبل قليل ....
الين ببراءة : صدقينى لم اقصد ... هل نستطيع الدخول مجددا ... ارجوكى ... ارغب بالتحدث قليلا لليسا ....
جينارا وهى تسير : المخرج منزعج حقا ... لنذهب لمكان آخر ...
الين : إذا هل لديكم كافيتريا هنا ...

جينارا: سأصطحبكِ إلى هناك ....

________''''''''&&&&'''

فى مكتب دارك .....

ديفد بصدمة وهو ينظر لتلك الشاشة ثم يبتسم : أحقا ذلك الميوك يمتلك شئ خطيرا كهذا ......
دارك ببرود : حاول أن تستخرج منه المعلومات حتى يخبرنا بمكانه ...
ديفد بأبتسامة : الرام ....ثم ينظر لدارك بجدية ... الا يوجد أى ترياق له ....
ميتسو وهو يغلق الحاسوب : لا ...
ليكظل دارك : حاولنا كثيرا لكن لا فائدة ... مصير من يأخذ الثلاث جرعات محتوم " الموت" ....
ديفد بسخرية : يا رجل انت شرير للغاية لتصنع شئ كهذا ....
دارك وهو يضع قدما فوق الأخرى : اعلم ذلك ... لهذا ارغب بمعرفة المكان الذي يخبأ ميوك فيه الكمية التى سرقها حتى ادمرها ....
ديفد وهو يقف : لك كل ما تريد ففى النهاية يصلمى الثمن .... لكننى ارغب أن أعرف لماذا تبحث عن القائد السابق ...
دارك بجمود : واثق أن خلف كل هذا الهدوء يخبأ لى شئ ما لذلك ارغب أن اكتشفه الان ....
ديفد بعدم اهتمام : هكذا إذا .... ثم استدار وغادر بعد ذلك ....

توماس : لا اعلم ما الذي يجعلك تتعامل مع ذلك الجشع ....
دارك وهو ينظر له بجدية : اعلم أنه جشع لكنه لن يخوننى ابدا ...
أنجيلا وهى تشير لدارك : لديك نقطة ...

دارك وهو يعتدل فى جلسته ويطلب من جينارا أن تعود هى والين ... لتنفيذ جينارا ذلك ....

الين وهى تدخل والطعام مازال فى فمها : لماذا لا تنتظر قليلا ...
ميتسو : ابتلعى ما بفمكِ اولا ...
الين وهى تنفيذ ما قاله : لا شأن لك ... ثم نظرت لدارك .... وانت تقول لنا اذهبوا فنذهب ... ثم تعالوا فنأتى ما هذا ...
دارك بتعجب : ماذا تريدين الان ...
الين : ليسا ...
دارك وهو ينظر إلى جينارا بتعجب ...
لتجيب جينارا : لاليسا مانوبان العارضة التايلاندية كنا فى تصوير إعلانها قبل قليل وقد تم طردها من قبل المخرج لأنها قاطعت التصوير ثلاث مرات ...
الين بصدمة : أهذا بث حصرى لعدد الدقائق التى قضيتها معكِ أنتِ لم تفوتى ثانية واحدة ....

دارك وهو ينظر لها : ما الذي ستفعلينه مع تلك العارضة .....
الين بأبتسامة : اجعلها تأتى وسوف ترا بعينيك ...

ليطلب بعد ذلك أن تأتى بليسا بعد أن ينتهى التصوير ....

_______

الين وهى تمسك يد لاليسا بفرح : التقينا مجددا ...
ميتسو بملل : وكأنكِ لستِ من طلب منها المجئ ...
الين : لا تنتبهى لكلامه واخبرينى ما نوع المعطر الذي تستخدمينه ...

.
.
.
.
.
.
.
ظلت الين تتحدث إلى لاليسا لمدة طويلة .....
لاليسا وهى تحاول الفرار من أسئلتها التى لا تنتهى : ارغب بشرب الماء ....
الين وهى تعطيها كوب الماء لتلتقطه منها وتنظر لميتسو بأستنجاد ...

ميتسو وهو يهمس لدارك : الا يجب أن تجعلها تغادر .... الين لن تتوقف عن الأسئلة ولو مر اسبوع كامل ....

دارك وهو ينظر في ساعته : اظن الوقت قد حان .... ليشير الى الين فتذهب إليه ....
الين : ماذا هناك ...
دارك وهو يقف : هيا لنغادر ...
الين : لا ... ارغب بالبقاء مع ليسا ...
لينظر دارك إلى ليسا التى تشير لا اجعلها تغادر فيعود مجددا لالين  :سنذهب الى مكان جيد ....
الين : حقا ... اين هو ...
دارك وهو يسحبها من يدها : تعالى سأريه لكِ ...

.
.

_______&&&&::::::::::::::::::

وبعد مرور ساعة ......

كانت الين ودارك وليو وبعض الأشخاص الذين لا تعرفهم يجلسون على احد الطاولات الفخمة والعشاء الفاخر تم وضعه أمامهم بينما يحاوطهم رجال يصوبون بأسلحتهم إلى رؤسهم......

الين وهى تقطع شريحة اللحم بهدوء عكس الرعب الذي بداخلها ( اللللعنة أهذا هو المكان الجيد ) ....

ليو بسخرية : ماذا هناك الم يعجبك ترحيبى ...
دارك ببرود : ترحيب طفولى مثل صاحبه ....



.
.
.
.
.

يتبع .....

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن