الين : دارك ارغب بسؤالك شئ ما أعلم أنه كان يجب أن أسأله منذ مده لكننى لم استطع .....
دارك : ماهو ....
الين : منذ متى .... منذ متى وانت تحبنى .....
دارك وهو ينظر للجهة الاخري : لا اتذكر ...
الين بنظرة فاحصة : كاذب .... اخبرنى منذ متى ...
دارك : هل الأمر مهم بالنسبة لك ....
الين : جدا جدا ...
دارك : لماذا ...
الين بأنزعاج : تتهرب من سؤال بسؤال آخر ...
دارك : اجيبى اولا ثم سأجيبك ....
الين وهى تتنهد : لاننى أشعر بأنني فرضت عليك من قبل جدى ... كما وأنك لم تتصرف معى بلطف إلا بعدما .. ثم أخذت نفسا عميقا واكملت .... إلا بعدما قتلت تريستان ... هل تشفق على لذلك تفعل كل ذلك .... كانت تقول كلماتها الأخيرة بحزن ....
دارك وهو يبتسم لها : انتِ لم تفرضِ على بالعكس أنا من طلب ذلك من جدك قبل أن أتى وقوله إن اتزوجك لأجل حمايتك كان فقط عرضا لأن أش سيكون معارضا وبشدة للأمر كما وانكِ قد ترفضين الأمر لذلك وضعناكما أمام الأمر الواقع ....الين بصدمة : لا اصدق .... كنت تمثل وقتها ....
دارك وهو يهز رأسه : أجل ....وبعدها جاء النادل وبدأم فى تناول الطعام فى صمت .....
دارك كاسرا هذا الصمت : منذ أن رأيتكِ اول مرة ....
الين بتساؤل : ما هو ...
دارك وهو يكمل طعامه : وقعت لكِ منذ أن رأيتكِ اول مرة ...
الين بأعين مفتوحة : منذ أن كنت ملفوفة فالضماضات ...
دارك وهو يضحك عليها : لا... اقصد حينما كنتِ طفلة ....
الين بأندهاش : ماذاااااا .....
دارك وهو يشير لها أن تصمت : هششش .... توقفى وتناولِ طعامك ....
الين وهى تكمل طعامها : لا اصدق انت لا تعقل ....
دارك : توقفى عن الحديث والطعام فى فمك ...
الين : حسنا حسنا ....كانت اجواءهما هادئة جدا ... كان هناك عرضا موسيقيا وبعض المغنيين .... كان عرضا هادئا وراقى .....
الين بتساؤل : الن تكمل ....
دارك : يستحيل أن اجاريكِ ... اكملى بمفردك ....
الين وهى تشير إلى طبق أمامه : إذا استطيع أخذ هذا الطبق فطعمه اعجبنى ....دارك وهو يعطيها الطبق : تستطيعين أخذه ....
الين وهى تأخذ منه الطبق : انت كريم حقا ....وبعد مدة قام دارك بسكب كأس من النبيذ الاحمر وأخذ يرتشفه ببط وهو يتابع العرض الموسيقى ....
الين وهى تبتلع ما فى فمها : اتعلم اظن انه كان يوما جيدا لك ...
دارك بتعجب : لماذا ....
الين وهى تعد على أصابعها : لانك لم تدخن اى سيجارة كما وأنك لم تصرخ ... لم تقم بحملى على كتفك ... لم ....دارك وهو يضع يده على فمها : يكفى يكفى ....
الين بضحك : حسنا سأصمت .....وبعد مدة ...,الين بتساؤل : هل استطيع ان .... وإشارة على الكأس فى يده .....
دارك بأعتراض : لا ....
الين بتذمر : لما ....
دارك: لا يعنى لا ....
الين: لماذا ...
دارك : لا ...
الين : قليلا ...
دارك : لا ....
الين : فقط رشفة ....
دارك : لا .... لا .... لا ....