61

17 1 0
                                    

دارك وهو يسدد ضربه قاضية لميوك تسقطه فاقدا للوعى : انت لست ندا لى ....

وما أن يفقد ميوك الوعى تماما حتى تختفى تلك الدائرة السحريه و يستعيد الجمع قدرته على الحركة ....

روز وهى تلقى بأبرها عن من لازال حيا من هؤلاء الرجال ...

رزان وهى تطعن أنجيلا : اسفة اختى تنتظرنى  أمور اهم من الاعتناء بك ....ثم تأخذ مسدسها وتبتسم ... وتنظر لالين ... أتعلمين والدكِ فى بداية الأمر وضح نقطة ضعف دارك حينما وضع يده على رأسك .... ثم وجهت مسدسها نحو الين .... ليس بيننا اى عداوة ولكنها النهاية ....لتطلق رزان النار على الين ......

فتسقط على الأرض مغمضتا عينيها تشعر بالدماء تلامس جسدها مع يدين صلبتين تلتفان حولها ... ما أن فتحت عينيها حتى وجدته دارك .....

رزان بضحكة عالية : هههههههههههه كنت متأكدة انك ستقف فى وجه الرصاصة ولن تتجنبها .... ثم تبدلت ملامحها الساخرة للجدية .... الآن هذه النهاية .... لترفع مسدسها موجهتا إياه نحو نحو دارك الجاثى  على ركبتيه يحتضن الين بجسده ....بينما تخترق رصاصة رزان ظهره مما يجعله ينذف بشدة ....

الين وهى تنظر له برعب ...
دارك بأبتسامة والدماء تسيل من فمه  ثم  يقبل جبينها  : يبدوا أن عليا توديعك .... هذه النهاية الين سامحينى على اى شئ ....

الين وهى تحتضنه بقوه : لا لا ... مستحيل لن ادعك تموت مستحيل .... يستحيل أن ادعك دارك ..... لترفع عينيها وترا رزان التى تبتسم بشر وتصوب نحو رأس دارك .... فتتشبث الين بدارك بقوة وتصرخ بصوت عالى .... لااااااااااااااااااااا......لتتشقق الأرض من تحتهم فيختل توازن رزان .... بينما الين ماتزال تصرخ وينبعث منها ضوء أخضر ....

رزان وهى تنظر لالين برعب : اللعنة ماذا تفعلين .... فترفع مسدسها ثانيتا .... لتتجه إليها رصاصة من مسدس توماس فى زراعتها فتسقط مسدسها ....

رزان بغضب وهى تمسك يدها التى تنزف  : سحقا لك .... ثم تخرج أحد سكاكينها ... لكن هذا لا يكفى لتوقفنى ....

الين وهى ترا رزان تتجه نحوهم لتصرخ بقوة : توقفييييييي .....

لتبدأ قدميها بالتحجر ثم جسدها واخيرا رأسها .... أصبحت كتمثال من الحجارة بالكامل .... 

بينما ينبعث ضوء أخضر حول الين التى تحتضن دارك بقوة ....

______

ميتسو وهو يجد السلم من أسفله يتشقق ؛ روز ما الذي يحدث ....
روز وهى تنزل من على السور قبل أن يتكسر : لا أدرى .... ثم يلتفت كليهما إلى ذلك الضوء الأخضر الذي سطع مرة واحدة ويصدما من دارك الغارق فالدماء ورزان التى تحولت بالكامل الى حجارة .....

........

توماس وهو يعود للخلف بسبب تصدع الأرض الذي يزداد كلما اقترب منهما  ( ما الذي يحدث هنا ....) ....ثم اقترب من أنجيلا التى فقدت الوعى اثر فقدانها الكثير من الدماء وقام بحملها وابتعد للخلف .....

.......

دارك وهو يضع يديه على وجه الين ويقول بهدوء : الين توقفى .... كل شئ بخير .... سيكون كل شئ بخير ....

الين وهى تهز رأسها بقوه والدموع تنساب من عينيها  : انا لن ادعك تموت  .....
دارك بألم وهو يربت على رأسها : اعدك أن كل شئ سيكون بخير ... اهدئى الان ....

كانت قلادته تلمع بلونها الاصفر و اللعنه تسير على صدره بقوة وهى تنتشر على رقبته ثم تصعد على وجهه ....

الين برعب وماتزال تبكى وتضع يدها على وجهه المغطى بالعنة ؛ ما هذا ....
دارك وهو يبتسم لها والدماء تنزل على يدها : لعنه القلاده  .... كنت سأموت عاجلا أو آجلا ... لذلك لا تحملى هذا الذنب على عاتقك .....

الين وهى تشق قميصه فتظهر العنه على صدره بصورة بشعة جدا فقد كانت عبارة عن كلمات أو احرف باللون الاسود تغطى كامل جسده وماتزال تنتشر فيه .... الين وهى تمد يدها لتمسك القلادة ليمسك دارك بيدها ...

دارك بحزن : لا تفعلى ... إن لمستيها ستموتين ...
الين وهى تبكى : وماذا افعل ... هل اشاهدك وانت تموت امامى ....
دارك وهو يقترب منها ثم يقبلها بقوة وهو يشعر بدموعها تحرق في صدره .... ظل يقبلها مدة من الوقت حتى شعر بيدها التى انسابت وهى تسحب القلاده من على عنقه ....

ليظهر ضوء أصفر المكان بأكمله .....

ميتسو وهو يضع يده على وجهه : ماذا يحدث هناك بالضبط ....

________

كان ينظر إلى المقر من بعيد ... ثم شاهد ذلك الضوء الاصفر الذي انبعث مرة واحدة ....

روبرت وهو ينظر إلى اسوارته التى اظلمت بها  ثانى جوهرة ....؛ هكذا إذن .... هى لا تأخذ القوة هى تمتصها .....
ثم أدار وجهه وغادر .....

________

.
.
.
.
.
.
.
.

يتبع ...

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن