.
كانت تسير فى ذلك الطريق الاسود الطويل ،متوجهتا لشق الضوء ذلك .... فتفتح عينيها بمهل ،لتجد نفسها داخل حقل من الأزهار وتجد احداهن تجلس فيه لتدير وجهها ، فتصدم بفتاة تشبهها .....لتقترب منها الفتاة وعلامات الحزن على وجهها وتحتضنها بدون اى مقدمات وهى تنطق بأسمها بصوت يملاؤه الشجن : الين ....
تتراجع الين للخلف خطوتين من اقتراب الفتاة المفاجأ لها ....بينما تلك الفتاة تشد من احتضانها ....
الين بصدمة : ما الخطب يا فتاة ...
لتهز الفتاة رأسها وهى تقول : دعينى هكذا ....لتلف الين هى الأخرى يداها حول الفتاة ،فهى أيضا بحاجة لجزء من الطمأنينة بعدما رأته ،كما وأنها تشعر أن تلك الفتاة ليس غريبة عنها ...
الين وهى تمسد على شعرها البنى : الا يكفى هذا ....
لتبتعد الفتاة وتنظر بجوهرتيها الى الين بينما يداها ماتزالان على كتفها ....الفتاة : اخيرا قابلتك ...
لتطالعها الين بغباء : وهل تحدثنا من قبل ....
لتهز الفتاة رأسها بمعنى لا وهى تبتسم بحزن ....الين وهى تشير لاعين الفتاة : عيناكى ،تشبهاننى ...
لتزداد ابتسامة الفتاة : سمعت هذا من قبل ...الين وهى تجلس فى ذلك الحقل وتشير للفتاة لتجلس بجوارها ....
بينما الفتاة تتأمل الين ،وهى ترا خصلاتها الفضية التى يداعبها الهواء ....لتجلس الفتاة اخيرا بجوار الين ،ثم تميل رأسها وتضعها على ساق الين الممددة ....
الين بحدة : ماذا تظنين نفسك فاعله ....
لتنظر إليها الفتاة بأبتسامة : قليلا فقط ...
لتتنهد الين : لا اعلم لما اسيرك ولكنكِ تبدين حزينة ...لتكمل وهى تنظر لذلك المرج الملون .... ما الذي تفعلنه هنا ...الفتاة وماتزال تنظر لالين : جأت لاركِ ...
لتنظر الين إليها بذهول : الم تقولى أننا لم نتحدث من قبل ...الفتاة ونظرة الحزن تكسو وجهها : أجل .... لتضع يدها على وجهها تحاول إخفاء تلك الدموع،وتنطق بصوت متقطع ... كن..كنت اريد..رؤيتكِ دائما ....كنت اريدكِ معى ....
لتتنهد الين وهى تمسح على رأس الفتاة : لا بأس ...لاداعى لكل هذا الحزن .....لتنزل برأسها وتطبع قبلة على رأس الفتاة ذات الشعر البنى ،لتزيل الفتاة يدها من على وجهها وتطالعها بعينها الصافيتين المملوءة بالدموع ....
الين بحنان : أتعلمين يافتاة ،انها مرتى الأولى لاقابلك ولكننى أشعر أننى اعرفكِ منذ زمن ،الان توقفى عن البكاء ....
لتلف الفتاة يديها حول عنق الين وتحتضنها مجددا وهى تقول : هل استطيع تقبلك ....
الين بصدمة : مهلا مهلا ...ما هذا الانحراف ...
لتضحك الفتاة بخفوت ثم تمسك وجه الين وتطبع قبلة على جبينها : أردت أن أفعل هذا دائما ....