32

23 1 0
                                    




بعد أن أغلق الباب في وجهها اتجهت مباشرتا إلى غرفتها .....
شين موقفا إياها : إذا أنتِ لا تختلفين عنهم ....
الين : اللعنة عليك لقد اخفتنى .... ثم من هؤلاء الذين لا أختلف عنهم ....!
شين وهو يقترب منها : عشيقاته ......
الين وهى ترفع حاجبها : يا فتى انت صغير على أن تفكر في هكذا أمور ..... ثم لا تدع مخيلتك تأخذك لبعيد ....

شين بأبتسامة جانبية : لندع خروجكِ من غرفته فى مثل هذا الوقت جانبا ..... اذا لماذا تقيمين فى حجرة فتاته السابقة .....

الين وهى تنظر إليه وتشير للغرفة : أهذه غرفة اورييييييي ......

شين : أجل ... ثم أننى اسمعك لماذا تصرخين ....

الين : اللعنة ....ثم تذكرت كلمات ريانكا لها .... له حق فى كره هذه الغرفة .... هوى اسمعنى جد لى غرفة أخرى .....

شين : ما هذا .... ماذا تقولين ....

الين بصراخ : لن ابقى ثانيتا فى هذه الغرفة .... لحظة أن كانت غرفتها فهذه ملابسها .... اللللعنة ....

__________

فى قصر ميوك ......

بعد أن دخل أش حتى غادر الخادم واغلق خلفه الباب .......

ميوك وهو يبتسم : لا اصدق انك جأت فعلا .....

أش بسخرية وهو يجلس ويضع قدم فوق الأخرى : بل صدق ....الست امامك الان ....إذا اخبرنى ما هو عرضك .....

ميوك : لماذا هذه السرعة ..... على العموم الموضوع ببساطة أننى امتلك نوعا من الممنوعات ارغب بتقليده ....

أش وهو ينظر إليه بتعجب : تعلم أننى لا اتاجر أو أتدخل فى هكذا اشياء ......

ميوك : اعلم .... لكننى أيضا اعلم مدى عبقريتك ....ثم قام من مكانه واتجه نحو أش الجالس وأكمل قائلا .... العبقري الذي تمكن فى أعوام قليلة من أن يرتفع بشركاته نحو العالمية بعد أن كانت على وشك الإفلاس بعد موت والده ...... اعلم مدى كفائتك .... صحيح انك لا تتاجر بهكذا أمور وأعمالك نظيفة ....لكن لديك الكثير من المؤيدين الذين يساعدونك ...كاللذين قاموا بتفجير مستودعى .... قال الأخيرة بأبتسامة .......

أش بأستهزاء :حسنا ورغم ذلك  لا يوجد سبب يجعلنى اساعدك ...... (فى النهاية انت عاجز ...).....

ميوك وهو يجلس مقابلا له : بل يوجد ...... ما رأيك أن تنظر اولا إلى ما ارغب بجعلك تقلده .....

أش : ليس لدى مانع .... ( تفعل كل ذلك لأجل نوع من المخدرات .....) ......

توجها معا الى ممر سري فالحديقة يقود إلى عديد من الغرف موجودة أسفل القصر .....

ثم أشار ميوك إلى أحد الحراس ليقوم بفتح الباب .... وما أن فتحه حتى راي أش ......

__________

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن