دارك وقد امسك بشعر الفتى بقوة ورفع رأسه وفوهة المسدس عليه:انتهى وقتك.......لم يكمل حتى رأى شعر الفتى بأكمله فى يده......نظر إليه فوجد .....خيوط فضية فى كل مكان ....أو شعر فضي طويل انساب ليسقط على الدم ليتغير لونه للاحمر .......
ميتسو بصدمة : اهى فتاة ....._________
فتحت عيناها بتعب تناظر فالسقف غير قادرة على الحركة جسدها بالكامل يؤلمها .....لم تستطع التعرف على المكان ....
هى بصوت متعب : اين انا ......
حتى سمعت صوت امرأه : اه اخيرا استيقظتى ....كيف تشعرين ...
كانت امرأه كبيرة فالسن ترتدى نظارات ملامحها مريحة وهادئة ...هى وقد تذكرة ما حدث .....
ااه ...لحظة ....لحظة ماذا حدث ...
قالت ذلك وهى تعتدل فى جلستها اخر ما تتذكرة هو هجوم بعض الرجال عليها وضربها ...أمسكت برأسها تحاول أن تتذكر ماذا حدث ...
المرأة : هل أنتِ بخير....
هى بأرتعاش وخوف واضحين: اين ....اين انا.....
المرأة وقد حاولت طمئنتها : لا بأس ....لن يحدث لكِ شئ ...سمعت من أحدهم انكِ لستِ المقصودة ...وقد جأتى إلى هنا بالخطأ ....وسيجعلونكِ تغادرين قريبا .....
هى وقد هدأت (إذا فهو لم يجدنى ) : إذن متى سأخرج من هنا ....
المرأة : انتٓ حتى لا ترين نفسك ...عليكِ أن تشفى اولا ...
نظرت إلى يديها كانتا مملوأتين بالضماضات وكذلك وجهها ..
هى : إذا كنت سأبقى هنا إذا ما هو اسمك ...
المرأة وقد ابتسمت : اسمى ريانكا .....يدعوننى السيدة ريانكا
هى : امم ...إذا سيكون اسمك ريا ...السيدة ريا ...
ريانكا وقد رفعت إحدى حاجبيها ...
هى بنظرة حزن مصطنعة : الم يعجبكِ...
ريانكا بمواسا : بلا اعجبني هههه....وأنتِ ما اسمك ..
هى بدون تفكير : الين ....ثم لاحظة أنها قالت اسمها الحقيقى ..
ريانكا : اسمكِ جميل ...
الين : اه ههههه...بالمناسبة أشعر بالجوع ...اريد كثيرا من الطعام أم أن أصحاب هذا المكان بخلاء ..
ريانكا بضحك : حسنا سأحضر لكِ الطعام فبعد كل شئ أنتِ نمتِ لثلاثة أيام ....ثم تركتها وذهبت ..
الين بتفكير : ثلاثة أيام .....انام فالعادة لمدة أسبوع كامل ههههه ...لحظة لماذا اضحك ...يفترض أننى مخطتفة ..امم ولا اعلم اين انا ...امم من الذى اختطفنى مجددا ....لحظة لماذا اختطفنى من الأساس ....توقفت عن الحديث لنفسها حتى سمعت صوت ضحكات ...
الين : من ...من هنا ...
ميتسو وقد كان يمسك بمعدته من كثرة الضحك : هههههههههههه ...توقفى ...
الين : من انت يا هذا ....وكيف دخلت إلى هنا...
ميتسو وقد اعتدل فى وقفته : انا ميتسو ....وقد دخلت من الباب ....
الين بنظرة استغراب : هل يدخل الناس عادتا من مكان آخر ....حسنا لماذا جأت الى هنا ...
ميتسو : وضعكِ لا يسمح بطرح الأسئلة هل تدركين ذلك ....
الين بتكبر وقد عقدت يداها أما صدرها : نعم أدرك ذلك ....
ميتسو وقد عاد للضحك : ههههه تشبهين الفراعنة بكل هذه الضمادات ههههه ...ثم ما هذه الثقة المفرطة
وفى هذه اللحظة دخلت السيدة ريانكا وهى تجر عربة مملوءة بالطعام ...
الين بفرح : غادر الان ....ارغب بأكل هذا الطعام ....
ميتسو وعلامات التعجب لا تغادر وجهه وينظر إليها ( أحقا تعلم أنها مخطتفة )
السيدة ريانكا التى وضعت لها الطعام ونظرة إلي طريقة اكلها وقد كانت تأكل بشراهة كبيرة .....
الين والطعام يملأ فمها : توقفا عن التحديق لا استطيع الاكل بسببكما ....
ميتسو وهو يشير إلى الطعام : وماذا كنتِ ستفعلى أكثر من ذلك ....
الين : احك احك ....ماااء ..
ريانكا التى ذهبت بسرعة و أحضرت لها الماء ....ثم ناولتها ايها ....الين بدورها قامت بشرب الماء بالكامل ثم عادة مجددا لتناول الطعام بشراهة كبيرة ....._______
بعد أن علم من السيدة ريانكا أنها استيقظة أمر ميتسو أن يذهب ويحاول معرفة من هى .....لكنه بمجرد وصوله إلى وجهته حتى رأى ميتسو والسيدة ريانكا يقفان ينظران إلى تلك التى انهت أكثر من عشر اطباق ومازالت مستمرة فالاكل حتى اقترب منها وكانت تشرب الماء ....
دارك بنظرة مرعبة : ما الذي تفعلينه ....
الين وقد كانت مندمجة فيما تفعله حتى قاطعها بنظرته المرعبة وصوته الجامد فبصقت الماء الذي كان في فمها عليه ....
الين بأنفعال : ما بلك يا رجل لقد ارعبتنى ....
دارك ولا زال لا يصدق ما قامت بفعله هل بصقت الماء على وتتحدث معى بهذه الطريقة .....يتبع ......
رأيكم 🥰