تشين بغضب كبير : هل أنتِ مجنونه كيف تجرؤين على ضربي ...
الين : انتظر ...من هو المجنون هنا ...لما تضع يدك على ها ..انت هو المخطأ ...
تشين : انتِ لستِ سوى إحدى عاهرات دارك فما الذي يغضبك ...الين بتجهم : من دارك هذا من الأساس ...ثم لما تخطأ فى حقى ...
روز : هذا يكفى ...شين دارك سيغضب حقا أن اقتربت منها ....الين تعالى معى ..ثم سحبت الين إلى داخل الحديقة وتركت شين خلفهما ...الين : ما الذي يحدث هنا ...ثم من دارك هذا ...أنتِ انا احدثك ...
روز وهى تتنفس الصعداء : دارك هو نفسه السيد غاضب هل تفهمين الان ...ثم لما قمتِ بضرب شين كل هذا لأنه وضع يده عليك .....يجب أن تكون ِ صبورة كان يفعل هذا لاغاظتك وأنتِ وقعتِ فالفخ بسهوله ...قالت الأخيرة بغضب ...الين : فى صف من أنتِ ....ثم أننى لا اسمح لأحد بلمسى هكذا ... انا لا احب ان يلمسنى احد ارجوكِ تفهم هذا .... كانت الين متضايقة حقا من لمسه لها ....
روز : حسنا حسنا لما كل هذا....
الين : لن تفهمينى ابدا .... ثم تركتها وجلست فى إحدى اركان تلك الحديقة الواسعة ....روز بأبتسامة ( اعلم كيف اصالحك ...) ....
____
وبعد مدة اتت روز وهى تحمل صينية ملئة بكثير من الحلويات ثم وضعتها امامها...
روز: هذه لك ...
الين وقد نظرت بالاتجاه الآخر ...
روز : حسنا أنا أعتذر ما كان يجب أن أصرخ بك ...
الين : وماذا أيضا ..
روز : الين الجميلة المطيعة صاحبة القلب النقى الطيب سوف تسامحنى ....
الين : وماذا بعد ...
روز: سأقوم بكل ما تطلبينه منى ...
الين : اى شئ ...
روز : اى شئ ...
الين وهى تمسك بسكويتك وتأكلها : حسنا عفونا عنك ..
روز : اخيراثم جلستا تتحدثان وكالعادة كانت روز تخبرها عن الرحلات التى قامت بها أو المعالم التى زارتها والين تستمع لها بأنتباه .....
_______
فى روسيا .... ....
ميتسو : انتهينا سريعا هذه المرة ....يبدوا أن ميوك سيغيب كثيرا .....
دارك بأبتسامة : اشك بأنه سيعود للساحة قريبا ...انت لا تعلمه كما أعلمه انا ....ميتسو : أيا يكن ...على العودة سريعة فقد لا اجد روز حية ...
درك وهو يشعل سيجارته : ولما ...
ميتسو : الكارثة قد تأكلها ههههه ....
دارك بعدم اهتمام .......: من يهتم ...
ميتسو : يا صاح انت بارد ...______
كانت الفتاتان كالعادة تجلسان فى الحديقة .....
الين : روز هل وقعتِ فالحب من قبل ....
روز وهى تحمر خجلا : مهلا ...لما هذا السؤال فجأتا ...
الين بأبتسامة شريرة : من ...ها اخبرينى من ....
روز : توقفِ ...انا ..انا لا احب احدا ....
الين : اممم ...
ثم أتى ميتسو بينما الفتاتان مشغولتان بالتحدث : روزززززز...أما تزالين حيه ....التفتت الفتاتان له ....ليتوقف ميتسو عن الحركة ....
من هذه الحورية التى تجلس معكِ يا روز ...
روز بأبتسامة : تقصد الكارثة ههه .....
الين : ميتى اشتقت اليك ....ثم قامت الين وهى تفتح ذراعيها ....
قابلها ميتسو بفتح زراعيه استعدادا لمعانقتها فعل ذلك بدون وعيا منه ....ليصدم بها وهى تقوم بأمساك رأسه وتضربها برأسها بقوة كبيرة ....ميتسو ببعض من الالم : اى اى اييي ...لما هذه المعاملة ...
الين وقد حصلت على القدر الأكبر من الالم : ااااااااه...ااااه سحقا لك يا رأس القرع ...مما صنعت رأسك لما هى صلبة هكذا ...احمر جبينها بشدة أثر تلك الضربة ....
ميتسو : أنتِ من ضربنى ....
الين وهى تمسك رأسها : تستحق ذلك فأنت من قام بسكب الماء على ....
ميتسو بصدمة. : اماتزالين تتذكرين ....
الين : ها ...انا لم انسي من الأساس ...كان دارك يتابع من بعيد ....حتى اقترب منهم ....
رأته الين وهو يقترب هو وتلك الفتاة الشقراء ( لونا) .....
لونا : لا اصدق ان ميوك ميمم بفتاة كهذه ....
الين وقد سمعت ما قالته لتلتفت لها وبدون وعى وتقول : كيف تعرفين ميوك ......
دارك ولونا اللذان صدما من سماعا بل وتنظر لمكان وجودها .........
دارك بأعين مفتوحة والصدمة باديتا عليه .......يتبع .......