46

16 1 0
                                    

بعد أن تم اختطاف الين من قبل تريستان جاء روز وميتسو لمساعدتها على الهروب .... لكن تريستان امسك روز وكان يهدد بقتلها وبينما الين تأخذ مسدس ميتسو لتعطيه له كما أمر .....

الين وهى تحمل المسد بنظرة خالية من التعابير ( هو حثالة ...لا يستحق العيش ....سيقتل الجميع أن تركته ...) .... قامت بتصويب المسدس نحو عنقه وضغطت على الزناد ....بووووم ......

ليسقط بعد ذلك تريستان قتيلا .....

ميتسو بصدمة وهو ينظر لالين : لل.....لما فعلتيها .....
روز التى ما أن تحررت حتى اتجهت نحو الين المتصلبه : الين. ...الين هل أنتِ بخير ....الين اجيبى على ...كانت تقوم بهز اكتفتها طالبنا منها الإجابة ..... لكن لا رد .....

كانت واقفة متصلبة الهواء ينفذ شئ فشيئا ....لا تستطيع ان تسمع كلمه مما يقولون .... سقط المسدس من يدها ...بعد ذلك ارتطم جسدها بالأرض فاقدة للوعي .........

_____________&&&&&&

كانت نائمة بعمق حتى أحست بيدها تلامس شئ ما ... وما أن استيقظت ونظرت وجدته يمسك يدها وهو جالس على الفراش بجوارها .....

الين وهى تسحب يدها بتوتر : ما الذي تفعله .....
دارك بأبتسامة وهو يبعد شعرها المتناثر عن عينيها : جأت للاطمئنان عليكِ .......
الين وهى تسترجع جميع ما حصل معها قبل أن تفقد الوعى وتجيبه بشرود : كان يحب أن يموت ....
دارك وهو يمسح على شعرها : اعلم ....
الين ويدها ترتعش : ما كان عليكٓ تركى ....
دارك وهو يمسك يدها التى ترتعش : اعلم ....
الين ببكاء : كنت خائفة .... كنت خائفة من أن يموت أحدهم بسببى ....
دارك وهو يفرك يدها في يده  : اعلم .....
الين وقد بدأت فالبكاء : توقف عن قول اعلم اعلم هيييي هييييي......
دارك وهو يحتضنها ويربت على ظهرها : حسنا ....لكن اهدئى ....
الين ببكاء أكثر : لا استطيع هيييييي هيييي ااااااه ...لا استطيع التوقف ....انا خائفة لقد قتلت أحدهم .....لقد أصبحت قاتلة هيييييي هيييي ....
دارك بجدية وهو ما زال محتضنا إياها : الم تقولى أنه يستحق ....اذا ماذا ..... ثم أبعدها عنه ونظر إلى عينيها المملوءة بالدموع ....ثم ماذا اذا ما اصبحتِ قاتلة أليس زوجكِ رئيس مافيا .....من الطبيعى أن تكون زوجته قاتلة ....

بعد أن سمعت الين كلامه حتى ضحت واردفت بغضب : لا تقل زوجتى ....بعد ذلك عادت للبكاء مجددا .....

دارك وهو يحتضنها مجددا : اقسم انكِ ستصيبننى بالجنون يوما ما .....

ظلت بين أحضانه مدة طويلة وهى تبكى... حتى شعر بسكونها وما أن أبعدها عنه حتى وجدها قد نامت بالفعل ...فوضعها أسفل الغطاء وهو يتذكر ما حدث قبل ساعات ......

_______&&&&&&&

قبل بضع ساعات بعد أن انتهى من ميوك وتركه شبه محطم كان عائدا هو وشين مجددا إلى اليابان .......

أنه اتصال من ميتسو .....

دارك : ما هى الاوضاع ... هل انقذتمها .....
ميتسو بتنهيدة : أجل .... لكن هناك أمر عليك معرفته ....
دارك بقلق : ماذا هناك هل حدث لها شئ ..... اجب .....
ميتسو : لقد قتلت الضلع الثالث .....
دارك بعدم تصديق : ما هذه الترهات ... من هى التى قتلته ...اخى روز....
ميتسو : لا .... الين من فعلت ......
دارك بغضب : كيف حدث ذلك .... وانت ما اين كنتما ....
ميتسو بقلق : حينما تعود سأخبرك بالتفاصيل ....واغلق الهاتف ...
دارك وقد كان الغضب يعتريه فبقتلها لتريستان يعنى نهايتها أيضا .....: اللعنه عليكم جميعا ... ثم أمسك هاتفه ورماه فالارض بقوه .....
شين الذي كان يستمع لكل ذلك : ماذا هناك .... لم انت غاضب ...
دارك وهو يسير متجاهلا إياها ..... وفى خلال ساعات كانم قد عادم لليابان ....كانت الشمس وقتها على وشك الغروب ..... وما أن نزل من الطائرة حتى أخذ سيارته وذهب إليها بسرعة كبيرة ......

وما أن وصل للمنزل حتى وقف ميتسو الذى كان زراعه ملفوف بالضماض وأخذ دارك ودخل به إلى احد الغرف امام نظرات الجميع المستغربة .......

ميتسو وهو يغلق الباب : اهدأ قليلا .... انا لم أخبر اى احد ....
دارك وهو يحاول تمالك أعصابه : ما الذي حدث .... وأين هى الان .....
ميتسو : أخبرتك أن تهدأ اولا .... ثم انها فالاعلى نائمة من وقتها تستطيع الذهاب بعد أن أخبرك .....

دارك بنظرة غضب : يستحسن ذلك .....

وقد بدأ ميتسو يقص له كل ما حدث منذ أن ذهب وجودها ممسكة بأورى إلى أن أطلقت النار على تريستان .....: بعد ذلك فقدت الوعى وما تزال نائمة فالاعلى ....لقد فعلت ذلك لأنها تعلم أنه لن يتركنا احياء ويذهب ....

دارك وهو يتنهد بقوة : اعلم الان ..... وبعد ذلك تركت ميتسو واتجه إليها فالاعلى .....

وما أن فتح الباب حتى وجد جنيته الصغيرة نائمة بهدوء لم يرد ازعاجها فجلس بجانبها بهدوء وأخذ يتأملها ....

_____"&&&&&&&

دارك بعد أن غطاها جيدا مسد على رأسها : كنت قلقا حقا .....

بعد ذلك خرج من غرفتها لأجل أن يبدل ملابسه فقابل أش .....

أش موقفا إياه : ارغب بالحديث معك .....
دارك وهو يتنهد ويستمر بالسير : غدا ......
أش بجديه : لا الان ....
دارك وهو يستدير له : ما هو هذا الموضوع الذي لا يتحمل التأجيل للغد .....
أش بسخرية : الرام ..... ام هل نسيته ....
دارك بجدية : اين سمعتٰ هذا الاسم ....
اش : من ميوك ....
دارك وهو يقترب منه : ماذا يعني هذا ....
أش : هل سنظل نتحدث فالرواق ....
دارك : اجبنى اولا ... لماذا يخبرك هذا الشئ .....
اش : كان يريدنى أن تقلده له .... كما وأنه ارانى إياه بأنه عين .... انت تصنع اشياء من هذا النوع ....
دارك وهو يمسك شعره بيده : ليس كذلك .... لقد صنعناه عن طريق الخطأ ....
اش : ماذا تعنى ....
دارك وهو يتنهد : كان الهدف هو صناعة دواء يجعل شعورك بالألم يختفى .... اى مثل مخدر .... وقد نجح الأمر فهو يستطيع أن يخفى شعورك بالألم .... لكنه .....

أش مكملا حديثه بغضب : لكنه يجعلك مدمنا أليس كذلك .... يجعلك تدمنه من اول ثلاث جرعات. ... يجعلك تموت فأقرب وقت ... أليس هذا ما تحاول قوله .....

دارك : أجل  .....   هذا حدث فعلا ....  لكن ما فائدة الحديث عن ذلك الان فهو مع ميوك ......

اش مغيرا مجرى الحديث  :  طلق الين ......

دارك بغضب : ما .........

يتبع ..........

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن