85

11 1 0
                                    







قبل ساعات قليلة ......

كان نائما بينما تضع رأسها على ذراعه ،ليوقظه من نومه صوت هاتفه ....

يتحسس بيده عن مكانه ليمسكه و يجيب بينما عينيه ماتزالان مقفلتين : من ...قالها بتثاقل ...

الطرف الآخر : يارجل انظر من المتصل قبل أن تجيب ....
دارك بنعاس : ميتسو ،ماذا هناك ....
ميتسو وهو يتنهد : العجوز ماتزال ترسل جرذانها علينا ...ليكمل بسخرية .... الا تعلم أنه شهر عسلنا بالفعل ....

دارك وهو يسحب يده ببط من خلف رأسها حتى لا ييقظها : وما المشكلة الان ،لماذا لم تنهى أنجيلا عملها كالمعتاد ....

ميتسو بأنزعاج : اقول لك شهر عسلنا ولازلت تقول عمل ،على العموم توماس هو من اخبرنى أن انقل لك هذه الرسالة قائلا " نحن لن نكون فالخدمة حتى بداية الشهر القادم " .....

دارك ببرود وهو يستقيم بجسده على الفراش ؛ اجعل روز تتو....
ميتسو مقاطعا إياه بحدة : مستحيل ،اتعلم كنت متأكد من أنك ستقولها ولذلك ،نحن أيضا خارج الخدمة لبداية الشهر القادم ،وداعا ....

لينظر دارك بصدمة الى الهاتف فى يده ،فقد أنهى ميتسو المكالمة بالفعل ....ليمرر يده بين خصلات شعره وهو يتنفس بغضب ،يعلم جيدا أن تلك العجوز لم ولن تتوقف ....

ليضغط على بعض الارقام ،فيجيبه الطرف الآخر بسخرية : لا اصدق ما يحدث هل تحدثنى بنفسك ....

ليقاطع دارك صوت تلك المرأة المغرورة وهو يقول بجمود بينما يغادر الغرفة : اسمعينى جيدا إن لم تتوقفى عن ارسال جرذانك فسأقتلهم جميعا وأنتِ بعدهم ،هذا تحذيرى الاخير لك ....

لتردف عليه تلك المرأة : ياى لقد اقشعر جسدى بالفعل ....لتكمل بنبرة ساخرة .... أتريد قتلى حقا ،اتستطيع فعل ذلك حتى ههههه ...

ليجيبها بغضب وهو يشد على يده : صدقينى انا لا امزح هذه المرة ،كما وان وقتكِ بدأ ينفذ وتريدين إنهاء حياتكِ اللعينة بسرعة وانا سأكون عند حسن ظنك ....

المرأة ببرود : ارغب بمزيد من المال 

دارك وهو يتنهد : اتريدين المزيد لتشتريد جرذان جديدة ،خسأتى ....

المرأة بغضب : إن لم تعطينى المال سأحصل عليه بطريقتى اتسمعنى ،سأحصل على جميعها ....

ليقوم برمى الهاتف بقوة ليتكسر وهو يزمجر بغضب : تلك اللعينة ...

ليدخل مجددا للغرف ويبدل ملابسه وينطلق للغاية يركض بها ،ليخرج كل غضبه .......






______________




خرجت من ذلك الكوخ الخشبي لتتفقد المكان بعينيها .... لكن لم تجده ....

اخذت تنادى عليه بصوت مرتفع : دااااارك ....دااااااااارك ....

لا إجابة ~~~~~

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن