94

7 1 0
                                    






ضاق صدرها ....وانعدم الهواء من حولها بالكامل ،كل شئ يتحرك من كل الجوانب والصرخات تتعالى ....أنها محاصرة ،امسكت بصدرها راجيةً أن يكونا بخير ....

رأت ذلك الانفجار ....أنها سيارتهم بالفعل ....وقبل أن تتقدم أحست بثقل فى قدمها لتسقط على ركبتيها ....وهى ترا دارك يركض بشدة وهو يصرخ باسم أولاده ....هنا حجبت الرؤية بسبب تلك الدموع التى ملأت عيناها ،بدأت شهقاتها بالتزايد مع تزايد أصوات الصرخات والنار بالخارج فقد أصبح المكان بأكمله فى حالة فوضي ......

حاولت الوقوف أكثر من مرة ،لكنها لم تستطع ،لتلمحه من وسط دموعها وهذا الدخان خارجا وهو يحمل ايثان ،( يبدوا بخير ...) .....

هنا استجمعت شجاعتها ،مسحت دموعها ووقفت بسرعة واتجهت صوبهما .....
: ثااااااي ....ثاي انت بخير ....تنظر حولها بحثا عن الآخر ،يان ،يان اين .....قالتها بأبتسامة ودموعها تنهمر على خديها .....

بينما دارك كان قد مزق قطعة من قميص ثاى وربط بها جرحه الذي فى ساقه ......

ثاى الذي لم يكن يشعر لا بجرح يده أو ساقة،نظره موجه فقط نحو تلك السيارة التى يطفؤن نارها :ل.... لم يخرج منها .......قال كلماته بتثاقل ....

دارك بقلق واضح : من .....من تقصد ....يرجوا أن لا يكون مايفكر به صحيحا ......

الين وهى تهز كتفى ايثان : ثاي ....لتحاول منع شهقاتها وتكمل .....ثاى ارجوك قل أن يان خرج ...هزرت رأسها ....خرج أليس كذلك. ...يان خرج معك  .....

قاطعها ايثان بصراخ : لم يخرج ....هو لم يلحق بي ...اخى مازال بالداخل ......قال كلماته وانفجر بالكاء ،وكأنه الان فقط يفهم ما نطق به .....

وقفت بسرعة رافضتا أن ايدن قد حدث له مكروه ....تمشي بتثاقل نحو تلك السيارة التى ماتزال نيرانها موقدة ،الاصوات من حولها كثيرة وعالية ،لكنها لم تعد تسمع أو ترا اى شئ ،وما هى إلا خطوتين حتى سقطت على الأرض ........

.
.
.
.
.____________.........................

"لم يمت بعد "..........

تلك الجمله القصيرة جعلت أطرافه تكاد تتوقف : ماذا تقصد بلم يمت ،كانت أوامرى واضحة ...... قال كلماته بغضب شديد على ذلك الرجل وهو يقبض يده  ويشد سعره الأشقر للخلف .....

~~~~~:سيدى لقد فعلت كما امرتنى ،لكنهم خرجوا فى طريقك من العربة ولم يمت سوى طفل واحد ......

مافرسك بحنق : اللعنة عليك هذا اسوا حتى ،الان سيبحث فى كل ثغراتنا ولن يكتفى حتى يقتلنا جميعا  ....

~~~~~: وما هى أوامرك سيدى .....قالها الطرف الآخر بتوتر ....
مافرسك بجديد : ليس أمامنا حل سوى الخطة الثانية ....
~~~~: ولكن ....قالها الرجل بخوف ...

مافرسك : استمع جيدا الى ما اقوله ولا تقاطعنى  ،ثم لا تنسي أن حيات اسرتك بأكملها بين يداى .....

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن