تدافع تلك السيارة الضخمة التي تلفت الأنظار نحوها ....
احد الطلاب : من يعقل قد يأتى بسيارة كهذه ....
الآخر : أيعقل أنه انديروا ...
الطالب : لا اظن ذلك ...احد الفتيات مقاطعتا حديثهم : لماذا كل هذا التساؤل فبعد قليل سينزل من بها ...
الطالب لها : شيرا .... ماذا تفعلين هنا ...شيرا وهى تلك الفتاة صاحبة الشعر الاشقر والعيون البنية التى تتحدث بغرور : وما شأنك انت ....
ليوقف حديثهم نزول شين من السيارة ...
شيرا : هكذا إذا شين جريسون وانا من كان يتساءل من صاحب هذا الثراء ....لترا بعد ذلك شين الذي استدار وفتح الباب لتلك الناعسة ... لتنزل صاحبة الشعر الفضي الكثيف والعيون اللامعة وهى تتثائب وجميع الأنظار موجهها نحوها ...
الطالب بهيام : من ..هذه ...
الآخر : انا لم اراها من قبل هنا .... تبدوا جميلة جدا...
شيرا بغيرة : تبدوا عادية جدا ...
الطالب : لا اظن ذلك ...
لتنظر شيرا له بحنق .... ايدير رأسه ويغادر ...وبينما الين تتثاءب لرغبتها الشديدة في النوم وتتذكر ما حدث بالأمس حتى تصرخ بحدة : اللعنااااااااااااة ....
_____&&&&&
عودة لما حدث على فطور الامس ...
بينما الين تخبر ايثان وايدن عن أن الدراسة شئ جيد ونافع لهما حتى يصدمها دارك بكونها ستعود للدراسة ....
دارك : فالواقع الين ستذهب للمدرسة ابتداءا من الغد فهى لم تنهيها بعد ....
الين بصدمة : ماذا تقول ...
دارك : ماذا أنتِ لم تنهى دراستكِ بعد ...
الين بأعتراض : مستحيل ... انا لن اذهب الى اى مدرسة ...ثم لقد كدنا نموت من فصلين وانت تطلب أن أذهب للمدرسة هذا م.س.ت.ح.ي.ل ......لتذهب الدراسة إلى الجحيم...ايثان : هذا يناقض ما كنتِ تقولينه لنا قبل قليل ...
الين : ثاى الوضع مختلف هنا فأنا متزوجة بالفعل لست بحاجة للدراسة ....
دارك ببرود : ومن قال ذلك ....
الين ببراءة : انا ...
توماس وهو يتناول الطعام : لدى سؤال ... فى اى صف أنتِ يا الين ...
ميتسو وهو يجيبه : لقد أنهت الثانوية بالفعل وهى على وشك دخول الجامعه لكنها لم تفعل العام الماضي ....
الين بصدمة : كيف علمت ذلك ...
ميتسو بفخر : انا هكر محترف بعد كل شئ ...
الين وهى تتنهد : أيا يكن انا لن اذهب الى مكان ....
ليسير دارك لايدن ...
ايدن : أن لم تذهب الين انا ايضا لن اذهب ...
الين : مهلا ما هذا ...
اش : عليكِ أن تذهبى أليس هذا أفضل ....
الين : حتى انت يا اخى ... ثم تفكر بخبث ... إن كان هذا رأي الجميع فسيكون على الذهاب ...( كل ما على فعله هو أن أذهب ليوم واحد ثم افتعل مشكله تجعلهم يطردوننى ) ...دارك بشك : هل وافقتِ اخيرا ...
الين وهى تتناول الطعام : بالطبع فلا شئ اهم من التعليم ... أليس كذلك يا قططى ...