يقفون أمام تلك الغرفة،التى يتواجد بداخلها الطبيب .....
بينما ميتسو يبدوا عليه التوتر ...ليخرج الطبيب بعد مدة قصيرة ،ليبتسم بلطف : مبارك ،زوجتك حامل بالفعل .....
ليفتح ميتسو عينيه بصدمة ،سرعان ما تتحول لفرح : حقا ...
الطبيب وهو يضحك على حاله : حقا ....لتسأل الين : منذ متى ...
الطبيب : منذ ثلاثة أسابيع ....لتفتح الين عينيها بصدمة ،وتطالع ميتسو المصدوم : انت بطل يافتى ....
ليضحك على حديثها أنجيلا وتوماس ،بينما ميتسو وجهه تحول للأحمر بالكامل من حديثها .....
الطبيب وهو يمنع صوت ضحكه : عليها أن ترتاح جيدا فى أشهرها الاولى ....ليتركهم بعد ذلك ويغادر ....
ايدن وهو ينظر لايثان : هل سنحصل على طفل جديد ...قالها بسعادة ...
ايثان ببرود : هذا ما قاله الطبيب لتو ....
توماس وهو يضع يده على كتف ميتسو : مبارك لك ،ستصبح أبا ...
أنجيلا بمزاح : ههههه لقد أصبح بطلا ...
ميتسو باحراج : توقفوا ...قال كلمته واتجه للغرفة التى بها روز ...
ليجد ها تطالع معدتها وهى صامته ...ميتسو وهو يمسح وجهه : هل يزعجكِ شئ ....لتنظر اليه روز بأبتسامة كبيرة : انا سأصبح أما ....انا لا اصدق ،انا حقا سأصبح أما ....وضعت يدا على فمها وأخرى على بطنها ،كانت السعادة تغمرها وبشدة ما أن سمعت بأنها حامل بالفعل ...ليضع ميتسو يده على كتفها .....
أنجيلا وهى تدلف للغرفة: مبارك روز ...
روز وهى تبتسم : شكرا لك ....
ايدن وايثان معا : مبارك يا روز ...
روز وهى تبتسم لهما ؛ شكرا يا صغار ..الين : ماذا ستسمونه أو تسمونها ...
ليطالعها الجميع بذهول ...لتكمل : ما الخطب ....لتتنهد أنجيلا : لين عزيزتى ،ليأتى الطفل بسلام اولا ثم نختار له اسما ....
الين بفضول : وما المانع لو اختارنا له الان ...
ميتسو وهو يدفعها للخارج ....
الين : مهلا ما الذي تف...
ميتسو بجدية وهو يخرجها : أتعلمين ماذا قال الطبيب ...
الين وهى تهز رأسها ...ليكمل : قال إن عليها ان ترتاح ،لذلك ...الين بغباء : لذلك ...
ميتسو وهو يغلق الباب : لذلك لايجب أن تأتى لهذه الغرفة لمدة تسعة أشهر فحسب ،حسنا ....قال الأخيرة وهو يغلق الباب في وجهها ....الين بصدمه ( مهلا ...هل طردنى للتو ....أليس هذا منزل زوجى ،لحظة دارك ) لتتذكر شيئا مهما فتذهب بسرعة إلى مكتب دارك ......
__________&&&&&&&&&
جالسا على مكتبه الضخم ،يحرر بعض الأوراق ،ويطالع بعضها ...ليقاطع عمله رنين هاتفه .ليجيب عليه .....
دارك بملل : ماذا تريد ....
الطرف الآخر وقد كان ديفد : لم تتحمل الحبس الانفرادى ...
دارك بتساؤل : ما الذي حدث بالضبط ...
ديفد وهو يتنهد : لقد علقت نفسها و.....
دارك بزهول : اتقصد أنها انتحرت ...
ديفد : هذا بالضبط ما حدث ...
دارك ببرود : تعلم ما عليك فعله ،انهى الأمر بهدوء ...
ديفد : يارجل ما ردة الفعل هذه ...ثم هل ستوصل شقيقك لنفس النهاية .....
دارك بجمود : نفذ ما قلته لك ،وبالنسبة لميوك هو لن يفعل مثلها ...