تريستان بأبتسامة : مرحبا ابنتى اورى .....
اورى : يبدوا من صوتك أن شئ جيدا قد حدث ....
تريستان : اه .... أنه جيد جدا ....
اورى بملل : ما هو هذا الجيد جدا .....
تريستان : عثرت على ابنة ليمونديرو .....ولن تصدق اين ....
اورى بصدمة : اين .... اين هيا ....
تريستان : مع دارك ... هههههههههههه ....
اورى بصدمة اكبر : ماذا تقول .....كيف علمت بذلك .... هل انت متأكد من هذا .....
تريستان : بالامس قدم أحد السائقين بلاغا لدى الشرطة قائلا إن فتاة ذات شعر فضي كان يطاردها مجرم يرغب بقتلها وحينما تتبعنا القصة من البداية علمت أنها هى فعلا وذلك الرجل كان دارك ....
اورى : انا لا اصدق .... لكن هذا شئ منطقة ليس اى احد يستطيع تزوير جثة بهذه البراعة سواه .... حسنا وداعا الان .....وما أن أغلقت الهاتف حتى اخذت تضحك .... ( دارك ههههه ...أنه اسوء من ميوك ههههه ..... ثم ماذا سيفعل ميوك أن علم أنها لدى شقيقه اممممم....قالت الأخيرة بنظرة شريرة ......).......
___________
فى اليابان الساعة الواحدة بعد منتصف الليل .....
كانت تنزل من الطائرة بحذر ....ثم رأتها تقف من بعيد تنتظرها ...
وما أن نزلت حتى هبت بأحتضانها .....
رانسي ببكاء : لقد اشتقت إليكِ كثيرا ..... لا اصدق انك ِ حية بالفعل هييييي هييييي ....
الين ببكاء هى الأخرى وهى تبادلها العناق : توقفى عن البكاء فأنا أيضا سأبكى هييييي هييييي .....
رانسي وهى تبتعد عنها وتمسح دموعها : توقفى عن البكاء ...
الين ببكاء : توقفى أنتِ اولا ....
ثم سمعا صوتا من خلفهما يقول : ما هذه الدراما .... ثم اقترب منهما وقام بمعانقتهما معا ....وهو يقول اشتقت إليكِ ....
الين بزهول : من .... من هذا ....
اش وهو يبتعد عنها ويبتسم بحزن : يؤسفنى أن شقيقتى الصغيرة قد نسيتنى حقا ......
الين وهى تنظر لوجهه وملامحها كلها صدمة : أش .... اش أهذا انت حقا .... ثم اقتربت من وجهه وأخذت تتحسسه ودموعها تنساب على خديها بغزارة .... أهذا أش حقا .... لقد تغير كثيرا ....
_______
بينما كانت تتأمل ملامحه تذكرت بعض ذكرياتهما معا ....
الين وهى ترفع يديها : أش احملنى ...
أش وهو يقرأ كتاباً : الين لست متفرغة لكِ ....
الين : اها ... اذا انت ضعيف ولا تستطيع حملى ...
أش بغضب وهو يترك الكتاب : اعيدى ما قلتيه...
الين بأستفزاز : انت ضعيف ....لم تكمل حتى وجدت نفسها تطير عاليا ثم قام بحملها .. ....
الين بضحك : ههههه اسحب كلامى أش هو الاقوى ....هيا الى الامام سر ....
أش بأبتسامة : حاضر يا سيدى ههههه ...~~~~'''''
اش بغضب وهو يمسك إحدى الكتب الممزقة : الييييين ....
الين : صدقنى هو من تمزق بمفرده ....وأخذ يركض خلفها ...