63

13 1 0
                                    




بينما كانم جميعا مجتمعين حول الين التى استيقظت بعد سبعة أشهر .....
ثم  يجدون من يقوم بدفع الباب بقوة ويدخل وصدره يعلوا ويهبط بقوة اثر ركضه الشديد  ....

دارك وهو ينظر لها بسعادة ثم يقوم بأحتصانها أمام الجميع بقوة : اللعنة لما تحبين النوم كثيرا ....
الين وهى تبكى : انا احبك اكثر من النوم .....كانا يحتضنان بعضهما بقوة حتى ابتعد دارك عنها ، لتنظر لوجهه ...لا أثر للعنه ... فتتحس بيدها ...هل ماتزال تحلم ... اهو حى حقا ...
وأين هي اللعنة ...

الين بقلق وهى تفتح أزرار قميصه  : اخلع هذا ...
. ليقوم دارك بأمساك يدها : ماذا تفعلين ....
الين وهى تحاول أن تحرر يدها : دعنى فقط ألقى نظرة ...

بعد ذلك يقاطعهما توماس وهو يفرك عيناه : يا شباب ماذا تفعلون ....
لتستدير  الين ودارك للصوت وتجد الجميع يحدق بصمت  وبعد ذلك تتذكر ما قالته لتحمر خجلا وتترك قميص دارك ....

الين بحرج : الوضع ليس كما تظنون ....
شين وهو يقف : يبدوا أن علينا أن نغادر ...
توماس وهو يحمل الطفلان : هيا ندعهم بمفردهم قليلا ...
اش بصدمة : ماذا كنتِ ستفعلين ...
رانسي وهى تمسكه من يده وتسحبه خلفها : أنهم متزوجين بالفعل لذلك دعنا لا نزعجهم ...

الين ( اللعنة ماذا يقصدون ...) ....

ميتسو بتسأل : ماذا كانم سيفعلون حقا ...
روز : حينما تكبر سأخبرك ....
ميتسو وهو يغلق الباب : سحقا لهذه الجمله ...

وما أن غادرم ...

الين وهى تنظر بجدية لدارك : الان دعنى أرى ...
ليجدم شين يدخل الغرفة مجددا ويقوم بسحب أنجيلا : اعتذر نسينا هذه ...
أنجيلا بتذمر : لماذا تتذكرونى الان دعنى اشاهد ماذا سيحدث بصمت ....
ليغادرا ويقوم شين بأغلاق الباب خلفهما .... انفجر كلا من دارك والين من الضحك على هذا الموقف ....

دارك وهو يحاول التوقف عن الضحك : هههههههههههه ...صدقينى لم اضحك هكذا منذ أن فقدتِ  الوعى أنتِ حقا تجعلين المكان مشرقا ....لينظر لها ويجد الدموع تتجمع في عينيها ...

دارك بقلق وهو يضع يده على وجهها : هل أنتِ بخير ...
لتهز رأسها بأيجاب ....
دارك : هل تشعرين بالألم فى مكان ما ....
الين وهى تبكى وتهز رأسها بمعنى لا ....
دارك وهو يقترب منها ويضع رأسها على صدره ويمسح على رأسها : إذا لما البكاء أن كنتِ بخير ...
الين وهى تبكى : كنت خائفة .... كنت خائفة من أن لا أراك مجددا أو أن يحدث امر سئ ...
دارك وهو يحاول تهدئتها : لا بأس الجميع بخير الان ... لذلك لا حاجة للبكاء ...

الين بقلق : واللعنه ... هل اختفت ...
دارك بأبتسامة : أجل اختفت ...ثم قام بفتح قميصه ويريها صدره ...
الين وهى تضع يدها على صدره : حقا لا شئ ... لكن كيف ... وماذا حدث بعد أن فقدت الوعى .....وماذا ... ماذا حدث لميوك ....

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن