79

8 1 0
                                    

بينما البقية ....

شين وهو يرسل كرة لالين لتتفاداها : مهلا كدت أن تصيبنى ...

شين وهو يعد كرة أخرى : لا تقلقى هذه المرة حقا سأصيبك ...

لترسل الين كرتها إلى ميتسو فتتسخ ملابسه ....
ميتسو وهو يرسل لها كرة : عليكِ بالتصويب جيدا ...

ليصتدم بألين كرة ميتسو وكرة شين فتسقط على الأرض ...

بينما شيرا تجلس على صوفيا الممتدة على الأرض وتضع الطين على وجهها ...

صوفيا بأعتذار : يكفييي ... اسفاااااااااة ....
شيرا بأبتسامة شريرة : لقد بدأنا للتو،اليس كذلك  ...

وبينما الين تتلقى الضربات من شين وميتسو وترسل لهما عديد من القذائف ،كانت روز تقف بصمت تحاول فهم ما يحدث ، لتصيبها قذيفة هوجاء تسقطها أرضا ....

كانت القذائف شديدة من كلا الطرفين بينما كاد الاطفال أن يذهبوا ضحية هذا الاجرام .....

ايدن بخوف حقيقى وهو يحتمى من كرات الطين : ثاااى اين انت ... ليشاهد دارك وهو يقترب من ايثان وعلامات الغضب مرسومة على وجهه ....

دارك وهو يرفع ايثان من ملابسه ويصرخ به  : هذه هى النهاية .....

لينظروا جميعا إلى دارك الغاضب ويتوقفوا عن القتال ....

ميتسو وهو يبتلع ما بحلقه : أظنه يقصد نهايتنا جميعا ...
شيرا بهدوء : مابال هذا التحول المفاجأ....

دارك وهو يمسك ايثان بيد واحدة ويشير إليه بالأحرى : اخبرنى كيف ترغب بأن تموت .... لتأتيه كرة من الطين فى عنقه وصراخ يقول : انزل ثاااااي حالا ....

لينظر دارك للفاعل بصدمة ،الذي لم يكن سوى ايدن ....

دارك وهو يترك ايثان ويتجه نو ايدن بغضب اكبر وهو يقبض يده : اعترف انا لم احسن التربية .. لذلك لنربى من جديد ...

الين وهى تقف بسرعة : اللعنة سيقتل قططى ... لتهجم عليه الين وتحتضنه بملابسها المتسخة تماما : اهدأ يارجل نحن نمزح ....

دارك بغضب : دعينى يا الين هؤلاء الأطفال بحاجة للتربية ...

ايدن وقد تجمد فى مكانه من الخوف ...
الين وهى تدفع دارك للخلف ليتعثر ويسقط وهى فوقه : هيا اهدأ حالا ...

دارك وهو يحاول أن يقف ، لتدفعه الين مجددا فيسقط وتصرخ به  : قلت اهدأ ...

دارك وهو ينظر لها بغضب : أتعلمين لو اننى استخدمت قوتى عليكِ قد تتكسر اضلاعك ....
الين وهى تمسح وجهها من الطين : اعلم اعلم ،لذلك ...ثم قامت بأمالت رأسها على رأسه وأعطته قبلة صغيرة على شفتيه ... وبعدها ابتعدت وهى تقول  ، والان ...

وبينما الجميع منصدمون من جرأة الين ....

شين وهو يضع يده على وجهه : نحن هنا هل تتذكرون ...

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن