21

20 1 0
                                    

اورى : الا تزالين تريدين الهرب ....

الين : توقفى عن مزاحك ...ما الذى ستستفيدينه ....الم تمنعينى من قبل ....

اورى وهى تجلس مقابلة لها ثم تضع قدم فوق الأخرى: فعلت ....لاننى ظننت أنه سيقتلك ويتخلص منكِ تماما ...لم أتوقع أن يبقيقى حية ويمنحكى ما تريدين ...

الين بسخرية : ههههه ...ما اريد ههه..... ثم نظرت بحقد وكره لاورى جعلها تخاف : انتم عبارة عن مجموعة من المجانين ....

اورى وقد فتحت عيناها على مسرعيها من هذه التى تحدثها.....

الين بأبتسامة : أتعلمين ....يعجبنى اقتراحك ...لكن أن غدرتى بي فلن أتردد فى جعلكِ قتعتين ... قالت الأخيرة وجعلت الرعب يسرى داخل اورى ...

اورى : اوى ... منذ متى وانتِ تهددين ...

الين وهى تضع هى الأخرى قدم فوق الأخرى : توقفى عن الثرثرة ....وقولِ ما خطتك ....

اورى : اليوم تهربين ...اتفقت مع أحدهم لينقلكِ للمطار ...الحراس والخدم يمكننى تدبر أمرهم كل ما عليكِ فعله هو أن تتنكرى وتأتى معى ...

الين : يبدوا انكِ كنتِ تخطتين منذ مدة ....تعلمين جيدا انكِ لا تستطيعين قتلى لذلك اخترتى أن تجعلينى اهرب ....

اورى : بالضبط ... أن قتلتك فأنا اغانى بحياتى ....

وبعد ذلك تركت اورى بالفعل وبدلت ملابسي و نزلت فالوقت المحدد ... لم أكن أظن أننى سأهرب هذه المرة حقا ...يال سخرية القدر .....من أمسكت بي المرة الماضية هى من تجعلنى اهرب الان ....

_______

اورى للرجل : خذ هذا اتفاقنا ...ثم أعطته كيس به مادة خضراء ...أجزم أنها كانت مخضرات رأيتها من قبل ...لكن ايفعل كل هذا لأجل هذه الكمية الضئيلة ...
اورى : لا تدعيه يعثر عليكِ ....

الين : بالطبع ...و لا اريد رؤيتكِ مجددا ....

ثم غادرت بالفعل مع ذلك الرجل ....وبالفعل جئت إلى أمريكا فالنهاية ....

_______

فى المطار الساعة قد تعدت الثالثة صباحا ....

الين : اخيرا تحررت .... لن أسمح أن اكون دمية لهم بعد الان .....

________

انا لن اقع فى مستنقع اليأس أو الحزن .....انا سأعيش حياتى كما يفترض انا تعاش كما كنت اتمنى دائما ان اعيش ...

بعد ذلك عملت فى محل لبيع الزهور ....كنت ازور معالم المدينة يوميا .....كل شئ كان هادئ حتى التقيت بالسيد غاضب .... تلك الفتاة الشقراء كانت تخبره بأن لا يؤزينى لذلك قررت البقاء حتى تشفى جروحى ....لأنه أن خرجت هكذا قد يجدنى ....

_______
الحاضر .....

بعد تذكرها لكل ما مرت به خلال الخمس سنوات الماضية ...نامت مع شروق الشمس ....

الساعة الان تعدت الثالثة عصرا ...

السيدة ريانكا : الين ....الييييين ....الييييين ....

الفتاة التى أتت مع ريانكا وتدعى روز : ماذا بها لماذا لا تستيقظ ....

السيدة ريانكا : لا اعلم ربما ماتت ....
روز : ميتسو هل تعلم كيف نوقظ هذا الشئ ...

ميتسو وهو يتذكر : دلو ماء ....

السيدة ريانكا : دلو .. انتظر .... وفى لحظات جاءت وهى تحمل الماء ...ثم قام ميتسو بأخذ الماء وسكبه عليها...

الين وهى تستيقظ مفزوعة : اللعنه على كل اللملعونين من الملاعين ...لعنه تلعنكم جميعا لعنة واحدة ...من فعل ذلك ....

السيدة ريانكا وهى تشير إلى ميتسو ....
الين بغضب : سحقا لك يا صاحب رأس الجزمة ...كيف تفعل ذلك بشخص مريض ....اين الرحمة اين الإنسانية ...اين حقوق الحيوان .... اقصد الإنسان ....

ميتسو وقد خرج راكضا وهو يضحك عليها وعلى جنونها ....

الين : انتظر حتى اشفى وسأنتقم منك اشد انتقام ....
سأج@

روز التى كانت الصدمة تحتل على ملامحها وفمها يكاد يصل للارض .....

الين وقد لاحظت وجود هذه الغريبة : من أنتِ يا فتاة ....

روز ولا زالت لم تستوعب ما حدث .....

الين : هل سقطت على أذنها من قبل ....

السيدة ريانكا : روز اجيبى عليه ...

روز : اجيب على من ....
الين : اهلا ...وغبية أيضا ...

روز : مع من تتحدثين ...
الين : مع الحائط ....على العموم أشعر بالجوع الشديييييييد ....

ريانكا وهى تضرب كفا بالآخر .....ثم ذهبت لتعد لها الطعام .....

الين : إذن اسمكِ غبية ..اقصد روز ...
روز : أجل ....سمعت عنكِ كثيرا لكن لم اتوقعكِ هكذا ...
الين : من أنتِ يا هذه ...
روز : انا ... .....

يتبع .....

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن