43

15 1 0
                                    

#ادمان.        4️⃣3️⃣

كانت تحاول فتح عينيها لكن دون جدوى يغلبها النعاس مجددا ...... تحاول معاودة فتحهما وتغسل من جديد .... حتى تستمع إلى صوت أحدهم .....

هو : هل استيقظت .....
الشخص الآخر : لا .... لكن على الأرجح ستفعل قريبا ....
هو : إذن افتح الباب ......

بعد ذلك تستمع إلى صوت فتح الباب وثم غلقه مجددا .... وخطوات تسير بثبات نحوها .....

هو : الم استيقظى بعد ......
الين وقد كانت تحاول بكل جهدها أن تستعيد وعيها لكن تشعر بألم فظيع فى رأسها .......

هو : يبدوا انكِ تحاولين ..... حسنا لننتظر قليلا ..... قال ذلك ثم اتجها إلى أحد تلك الكراسي الموضوعة وأخذ واحدا وجلس عليه وهو يشعل أحد سجائره .......

__________

ميتسو : علينا أن نجدت من قام بأختطافها فالحال ....
روز : انا لا افهم شيئا لماذا اختطفت الان ومن قد يفعل ذلك .... ثم لماذا عاد دارك إلى أمريكا .....

ميتسو وهو يتنهد : اظن ان ميوك علم أن الين حية ودارك هو من يخبأها .....

اش بصدمة : كيف يعقل ذلك وكيف علم ....
ميتسو : لا اعلم .... لقد سمعت صوته بينما كنت أتحدث مع دارك وقد كان غاضبا  لذلك اظن انه علم بالأمر .... فداك لن يغادر هكذا .....

الجد بصرامة ؛ إذا فمن ساعد على اختطافها شخصا من المنزل .... اش قم بجمع جميع الخدم ... اكتشف من منهم يستطيع فعل ذلك ......

_____________

اخيرا نجحت فى فتح عينيها كانت تمسك برأسها بألم بعد ذلك أحست أنها أمسكت بشئ دافء لتفتح يدها وتجد دما .... إذن هذا هو سبب كل هذا الألم ......اخذت تنظر حولها وجدت أنها فى غرفة عادية بها سرير تنام عليه وبعض الأثاث الآخر .......

الين وهى تنظر لذلك الرجل الجالس أمامها منذ مدة .....
هو بأبتسامة : ماذا هناك ....
الين بحدة : أنا التى من المفترضِ أن تسأل .... اين انا .... ومن انت ....
هو بأبتسامة : ادعى تريستان ..... احد الأضلاع الثلاثة ....وأنتِ ستكونين فى ضيافتى لبعض الوقت يا صغيرة ....
الين بسخرية : ومن المفترض أن أعرفك هكذا أو أن أقبل ببقائى هنا ....
تريستان : لدينا بعض الوقت لذلك سأحاول أن اشبع فضولك .... تستطيعين أن تسألينِ ما تريدين .....
الين : وماذا أن كنت تكذب ...
تريستان : لا تكونى لئيمة لا يوجد لدى سبب واحد يجعلنى اكذب على طفلة....

الين بجدية : ما سبب اختطافك لى .....
تريستان : لنضع هذا السؤال للنهاية .... اسألِ غيره ...
الين بتفكير : ما الذي تعنيه بالاضلاع الثلاثة ....
تريستان : اعنى انا ودارك و .... ميوك .....
الين وقد فتحت عينيها بصدمة ( ما علاقته بهذين الاثنين ) ....

تريستان بأبتسامة مستفزة : هل خفتِ .....يستحسن أن لا تفعلى .....
الين بأنزعاج : انا لم اخف ....ثم أكملت ... ما هى الصلة التى تجمعك بهذان الاثنان ....
تريستان : نحن شركاء عمل ....تم وضعنا من قبل الرأس الأكبر فى جميع أنحاء العالم وعين الضلوع الثلاثة ليرأسم كل العصابات ....انا فى روسيا وميوك فاليابان ودارك فى أمريكا .....لكن هناك شرط وحيد لهذه الأضلاع ...هذا الشئ الذي يجعلك تتمنى الموت أن فعلته .....

الين وهى تبتلع ما فى حلقها : ما هو هذا الشئ ....
تريستان : أن تقتل ضلع اخر ......
الين بأعين مفتوحة لذلك ميوك لا يستطيع قتل دارك ....
تريستان : بالضبط أن فعل ذلك فسوف يتم تدميره من قبل الرأس الأكبر ....
الين : من هو ذلك الرأس الأكبر ....
تريستان وهو ينظر لساعته  : لقد وصلنا للنهاية تقريبا .... ما رأيكِ أن نتجاهل هذا السؤال واجيب على سؤالكِ الاول ... لماذا اختطفتك .....هل استنتجتىِ الإجابة .....

الين بصدمة : أن قتل احدٌ منهما الآخر فسيتمنى الموت ....
تريستان بأبتسامة شريرة : بالضبط ....انا هنا لزرع فتنة بسيطة بين هذين الشقيقين ..... كلٌ منهما سيظن أن الآخر هو من اختطفك .....
الين : لكن ميوك يظننى ميتة ....هو لا يبحث عنى من الاثاث ...
تريستان : غير صحيح .... لقد علم انكِ حية ....وايضا هو الآن يقاتل دارك فى أمريكا  .... فى رأيك من تظنين أنه سيصمد .....أو من ستشجعين ...اممم هل ستختارين دارك ...لكن أن قتل ميوك سيموت أيضا ... او ستختارين ميوك ...

كانت الين تائهه فى أفكارها .... ماذا سيحدث ... او ماذا يحدث بمعنى أصح ...لماذا كل هذا فجأة كان كل شئ بخير منذ قليل .... اذا ماذا .....

__________

كانا يتقاتلان بضراوة حتى قام دارك بتسديد ركلة إلى ميوك اسقطته أرضا .....ثم وجه مسدسه نحو دارك .....

دارك بسخرية : كما لو انك تستطيع قتلى .....
ميوك وهو يضغط على الزناد : لم يعد يهمنى الأمر .... حتى لو مت انا الآخر ......

وفى لحظة كان دارك أخرج سلاحه وقام بضرب يد ميوك ليسقط سلاح ميوك على الأرض وتنذف يده .....

ميوك بغضب : اقتلنى وانهى الأمر .... هيااااااا ام انك جبان .....اخذت منى والدتى من قبل والآن اخذت الين .... ما الذي تريده أكثر هاااا....ماذا تريد .....

كان دارك يصوب مسدسه على رأس ميوك لكنه لا يقوى على الضغط .....

ميوك بسخرية : هل تشفق على ...... اتظننى بحاجة لشفقتك ....اسمعنى جيدا كل ما أريده منك هو الين أعطها لى ولن اعترض طريقك مجددا حسنا .....

دارك بحدة : اصمت .... انت السبب فى كل هذا .....انت من ازاها و جعلها تهرب منك .... ثم انها معك الان  .....

ميوك بغضب: انت من أخذها وتقول انها معى ....

دارك وقد استوعب الأمر اخيرا ......اللعنة هو من فعلها ....

يتبع .......

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن