70

16 1 0
                                    


ليو بتساءل : الان اخبرينى ما هى علاقتكِ بشين وشقيقه ...

الين ببرود وهى تشير إلى شين : هذا شقيقة فالقانون ...
ليو بتعجب : لم افهم ...
الين وهى تتنهد : شقيقه يكون زوجى ...

صوفيا بصدمة : السيد دارك ...
الين وهى تهز رأسها : أجل هو ...
صوفيا مجددا : السيد دارك ....
الين : أجل هذا زوجى ...
صوفيا وهى تهز رأسها : السيد دارك هنا ... لتشير بعد ذلك لذلك الذي دخل مسرعا ....ليلتفت الجميع لذلك الذى يقترب منهم بغضب ...

الين وهى تقف بسرعة : اللعنة حياتى في خطر الان  ...ثم تبدأ فالركض حول الطاولات ...

دارك بغضب : اليييييييين....

ليو الذي توقف عقله عن العمل تماما ظل يحدق بتلك الصغيرة التى تركض هنا وهناك ودارك الذي يحاول امساكها بينما المطعم بالكامل أصبح فى حالة فوضي ....

دارك بتحذير : أن توقفت الان لن يحدث شئ سئ ...
الين : اقسم على ذلك ...
دارك وهو يتنهد ليفرغ غضبه : حسننا انا اقسم ...
الين بشك : حسنا أخرج وسأتى خلفك ....
دارك وهو يتنفس بغضب : لا ... اخرجى معى ...الان ...
الين وهى تضرب قدمها فالارض: أرأيت ...انت حتى لا تثق بي ..
دارك بتعجب : أن وثقت بكِ ستهربين حالما أخرج ...لذلك تعالى بهدوء الان ....

''''''''''''

صوفيا ببلاهه: ماذا يحدث هنا ...
شين وهو يتنهد ويضع يده على وجهه: هذا هو الطبيعى بينهما ...
ليو بتعجب : عن أى طبيعى تتحدث ... ثم أهذا زوجها حقا ... اخر متزوجة ...
شين بيأس وهو ينظر لدارك والين الذان يحاولان الوصول لحل : أجل هما متزوجين ...
صوفيا : لكن الا يجب أن نساعدها ... يبدوا السيد دارك غاضب حقا منها ....
شين : لا ... دعيه ينتقم مما تفعله بنا ....

,,,,,,,
الين بتفكير وهى تتجه نحوه : حسنا أنا استسلم ....
دارك وهو يعقد يديه أمامه ويشير لها لتسير أمامه ....

الين وهى تتجه نحو شين والبقيه وتأخذ حقيبتها : اعذرونى ...عليا المغادرة اولا .... ثم تتركهم وتغادر مع دارك ....

ليو : أمن الأمن حقا أن نسمح له أن يأخذها هكذا ... الن تكون فى خطر ....
شين : فالواقع اخاف على شقيقى أكثر ....

__________

بعد أن خرجت الين معه وركبت سيارته ....ثم قام بأزاحة ذالك الغطاء الذي كان عليها من الأعلى فأصبحت مكشوفة ......

كان يقود سيارته بسرعة جنونية ....

الين وهى تحاول التمسك بأى شئ : اللعنة اللعنة اللعنااااااااااااة ...ماذا فعلت ...توقف ...أوقف هذه السيارة فالحال ...

دارك وهو يزيد السرعة لترتعب الين أكثر وتصرخ بصوت عالى: توقااااااااااااااف...... ااااااعععععععع.....سأموت ...أوقف السيارة حالااااااااااا.....

ادمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن