في ليلة صامتة مظلمة مع سطوع القمر فقط بضوء شاحب زاحف يختلف عن لمعانه الهادئ المعتاد في قرية كونوها أو قرية الأوراق المخفية ، كان هناك حدث غريب يحدث حاليًا في مجمع أوتشيها دون أن يلاحظه أحد من قبل الجميع في القرية ، البالغ من العمر خمس سنوات اليتيم الذي فقد والديه أثناء حادثة الكيوي الهائج فجأة فتح عينيه من نومه وشعر بألم رهيب من العدم ، أصبح وجهه شاحبًا مثل ضوء القمر الباهت الساطع على هذه القرية وبدأ تنفسه يتباطأ كل ثانية حتى توقف قلبه عن الخفقان واجتاز صمت مخيف الغرفة المنعزلة ، وهكذا مات الطفل المسكين دون أن يعرفه أحد حتى فجأة أخذ الطفل الصغير نفسًا عميقًا وارتجف في وضعية الجلوس وكسر الصمت المخيف في غرفته.
كلما استعاد جسد الطفل الصغير ، شعر أن العالم كله عاد إلى طبيعته وبدأ القمر يسطع مرة أخرى بضوءه الأبيض النقي حتى فتح الطفل عينيه ، وعيناه مليئة بالارتباك حول محيطه.
"هل هذا ما يحدث بعد الموت؟" فكر أثناء تلقيه ذكريات عن موقعه ووضعه الحاليين.
إذن اسم هذا الطفل هو باكوريو ، هاه؟ حسنًا لأن هذه بداية جديدة في الحياة بالنسبة لي ، سأستمر في استخدام هذا الاسم لتكريم حياتك أيضًا '' فكر عندما سمع فجأة صوتًا * في رأسه وشاهد لوحة بها إشعار يظهر أمامه وهو يقرأ بنظرة مندهشة.
' نظام اللاعب مرتبط بالمضيف تمامًا ، يرجى التحقق من خياراتك بالتفكير -الخيارات-'
"كم عدد المفاجآت التي سأشعر بها - الخيارات -" فكر وظهرت لوحة جديدة.
* الحالة - المخزون - المتجر - المهام *
اختار الحالة أولاً.
الاسم: باكوريو أوتشيها
الصحة: 77 (+ 1 / دقيقة)......
[(قوة + رشاقة + لياقة) / 3 + حيوية] * 5
تشاكرا: 86/136 (+ 2 / دقيقة).
طاقة: 100 (+ 1 / دقيقة).
السمات: القوة 5 / الرشاقة 5 / اللياقة 6 / الحيوية 10 / القدرة على التحمل 10 / الروح: 20.
المهارات: لا يوجد.
القدرات: حفظ وتحميل.
السلالة: اوتشيها 2٪.
الموهبة: أساسيات التشاكرا. ، أساسيات الجسم.
(المدني العادي لديه 10 في أغلب صفاته)
(مستويات الموهبة: أساسي / متوسط / متقدم / رئيسي ... كل مستوى أفضل 4 مرات من السابق *
نقر على السلالة والمواهب.
2٪ سلالة اوتشيها: تقارب إضافي مع عنصر النار + 1٪.
المواهب التشاكرا : لا يمكن تجاوز مستوى تشاكرا المدني بالوسائل العادية.