انتقل دانزو فجأة إلى العمل وأخذ الجميع على حين غرة ... تقريبًا ، وكان أول شيء قرر فعله هو إزالة العائق الذي كان يُدعى فوجاكو الذي كان يسد الطريق أمامه ، وفعل دانزو ذلك باستخدام إطلاق الريح: قطع الفراغ الذي أرسل لي خطًا حادًا ومدمرًا جدًا.
ومع ذلك ، لخيبة أمله ، لم يتفاعل فوجاكو بالطريقة التي أرادها لأنه بدلاً من محاولة إنقاذي ، لاحظ أن فوجاكو أطلق على الطفل نظرة سريعة قبل أن يندفع إليه محاولًا مقاطعة إشاراته إلى جذره الانبو لفتح طريقة له للخروج من هذه الغرفة.
في هذه الأثناء ، تمامًا كما استخدم دانزو جوتسو المائل للفراغ ، قمت بتقليد أفعاله بشكل مثالي وأرسلت شرطة مائلة للفراغ أيضًا ، مما فاجأ بعض الأشخاص في الغرفة الذين بدأوا في التحرك لحمايتي وخاصة هياشي الذي لم يكن لديه فكرة جيدة عن مدى قوتي .
*فقاعة*
تمامًا كما هو متوقع ، اصطدمت الفراغ المائل مع دانزو فوق طاولة المؤتمر وبعد بعض الصراع بين الاثنين ، انتهى أحدهما بقطع السقف إلى قسمين بينما نزل الآخر وقسم طاولة المؤتمر إلى قسمين أثناء إنشاء تيار هواء قوي في الغرفة ، وأيقظ صوت الاشتباك أخيرًا بعض الناس من صدمتهم بما في ذلك هيروزين الذي صرخ بسرعة.
"دانزو! ما معنى هذا ؟؟"
لسوء الحظ ، كان الرد الوحيد الذي تلقاه هيروزين والناس في الغرفة هو جذر انبو الذي يهاجمهم ويرسل دانزو فراغ صدمة في فوجاكو بينما يقفز للخلف إلى نافذة غرفة الاجتماعات للهروب.
ومع ذلك ، كنت أنا وفوجاكو مستعدين لذلك وأخذنا رد دانزو في الاعتبار عندما قمت بتغيير الخطة.
لذلك ، بمجرد أن كسر دانزو النافذة وحاول الهرب ، وجد مفاجأته زوجين من العيون حمراء الدم مع ثلاثة تومو يظهران أمامه مباشرة من العدم وكانا ينتميان إلى شخصين يعرفهما جيدًا ولم يفعلوا ذلك. لديه أي نوايا حسنة تجاهه.
"كيف يمكن أن يكونوا هنا !!" كان كل ما يمكن أن يفكر فيه دانزو قبل أن يقوم بسرعة بإشارة يدوية ويقطع رأسه بواسطتي باستخدام سيفي القصير بحركة سريعة بينما طعن فوجاكو قلبه بواسطة كوناي.
"لا تخذل حذرك ، لقد استخدم ايزاناغي قبل أن نحصل عليه" قلت لـ فوجاكو حيث لاحظت ظهور هيروزين فجأة بجانبنا وهو ينظر بصدمة إلى رأس صديقه وهو يطير في الهواء بمزيج من عدم التصديق وخيبة الأمل.
ومع ذلك ، سرعان ما سمع ما قلته لـ فوجاكو "هل سيستخدم ايزاناغي حقًا؟" كان يعتقد وهو ينظر إلى الطفل الذي كان قادرًا على أخذ دانزو على حين غرة ولم يكن عليه الانتظار طويلاً للحصول على إجابة للسؤال حيث تحولت خيبة أمله إلى صدمة حيث اختفى جسد دانزو المقطوع ورأسه ببطء إلى هواء رقيق قبل أن يظهر مرة أخرى على مسافة قصيرة وجسده سليم تمامًا بينما كان ينظر بحذر إلينا نحن الثلاثة.