استعاد إتاتشي هدوءه أخيرًا ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، بدأ موكاي يتحدث بانزعاج "ما الذي يفعله الطفل هنا الآن"قبل أن أجيب ، ذهبت إلى Shisui وأعطيته Itachi بينما قلت "لا تستخدم ذلك الآن" مما تسبب في تقلص عيون Shisui ولم يفوت Itachi هذا التغيير.
بعد أن انتهيت من هذا ، نظرت إلى Mukai واقتربت منه بابتسامة "مرحبًا Mukai ، لقد سمعت الكثير عنك".
نظر Mukai إلى هذا الطفل الذي لا يبدو أنه خائف منه وذكّره بأطفاله الصغار أنه يعرف أنه لا يستطيع مقابلته بعد الآن مما جعله يتنهد وقال "يا طفل هل تحاول كسب الوقت حتى يتعافى إتاتشي؟"
"يا له من رجل حذر" فكرت عندما نظرت إلى شيسوي وهو يحاول مساعدة إتاتشي على التعافي سريعًا من انسداد مسارات شقرا الخاصة به وهزت رأسي ببساطة "لا ، اليوم كان من المقرر أن تموت ، ويجب أن تفهم مع عائلتك في كونوها بالتأكيد سيتم استخدامهم ضدك بلا رحمة مع شخص مثل دانزو هناك حتى لو نجوت من اغتيال إتاتشي وشيسوي ".
أخرج موكاي سيجارة ووضعها في فمه وأشعلها. بينما كان ينفث الدخان تنهد أثناء التفكير في وضعه "لا يبدو أن هذا الطفل يكذب ، لذلك إذا كان لا يحاول كسب الوقت ، فهذا يعني أن ما قاله لذلك الطفل شيسوي بشأن عدم استخدام كلمة" هو "ربما يكون صحيحًا وكانت حياتي في خطر ، ومن المفاجأة أن كلاهما أظهر أنه هنا على وجه التحديد من أجلي ولا يبدو أنه قلق بشأن هذين ، تنهد.
أنهى موكاي أفكاره بسرعة بتنهيدة أخرى وقال "فماذا تريد مني؟"
قلت "استرخي ، أنا هنا لمساعدتك" فدخل أحدهم بسرعة.
قال إتاتشي: "باكوريو هل تفهم ما تفعله؟ مساعدة الخائن هو نفسه خيانة القرية".
نظرت إليه كما كنت تنظر إلى أحمق ، نظرة غير مألوفة له لأنه دائمًا ما يكون عبقريًا "لقد سمعت الكثير من والدك ولكن رؤية الشيء الحقيقي هو أمر ممتع حقًا".
ظل شيسوي ينظر إلي بحذر بعد أن كشفت عن سره وقال إتاتشي "هل أرسلك والدي إلى هنا؟"
"توقف عن محاولة جمع المعلومات ، ولعلمك قلت إن موكاي كان خائنًا ويجب أن يُقتل ، أليس كذلك؟"
أجاب إتاتشي بجدية "نعم ، إنه يعرض العالم للخطر والمعلومات التي سربها قد تتسبب في حرب جديدة".
قلت "أرى ... هذا ما قاله لك دانزو صحيح"
تومض عينا إيتاشي قليلاً قبل أن أومئ برأسه.
"اسمحوا لي بعد ذلك أن أشرح لعقلك الغبي كيف تعمل حقيقة هذه القرية الفاسدة ، هل تريد سماعها أم تريد التمسك بوجهة نظرك المتقاربة؟" قلت له بنظرة باردة ، نظرة تذكره بعيون والده مما أثار حفيظة إتاتشي ولكن هذه المرة كان شيسوي هو الذي رد