chapter 36

203 16 0
                                    

عند سماع هيروزين يقول فوجاكو أوتشيها ، فأنت الهوكاجي الخامس الذي لم يكن لدى أحد أي شكوى وبدأوا في التصفيق أثناء النظر إلى وجه فوجاكو المذهول.

أما بالنسبة لفوجاكو نفسه ، فلم يكن يعرف كيف يشعر حيال ذلك ، ففي النهاية ، هذا هو حلمه ، وهو حلم تخلى عنه منذ زمن طويل بسبب الوضع الرهيب والضغط الذي كانت عشيرته تتعرض له.

ومع ذلك ، كان يعيش الآن حلم الطفولة المستحيل في أن يصبح أول Uchiha Hokage ويمكنه مساعدة عشيرة Uchiha على الصعود مرة أخرى وكان كل ذلك بفضل الطفل الذي يقف خلفه بشبكة معلوماته الغريبة والتخطيط البارع.

دون علمه ، انزلقت دمعة على وجهه ، لكنها تختلف عن الدم الذي كان يسيل من عينيه عندما كان يقاتل دانزو من استخدام مانجيكيو شارينجان. كانت هذه دمعة سعادة.

لم يتوقع أحد أن يذرف Fugaku الرواقي دمعة ، لكن ذلك جعلهم فقط يسخنون له أكثر ويفهموا بالضبط نوع الضغط الذي كان هذا الرجل يتعرض له. بعد كل شيء ، إذا لم يستطع رؤساء العشائر أمثالهم فهمه ، فلن يفهمه أحد.

في هذه الأثناء ، عندما رأى Fugaku وهو يذرف الدمعة ، جعل Hiruzen يفكر "ربما هذا التغيير هو ما تحتاجه القرية" قبل أن يقبله أيضًا على أنه هوكاجي الجديد من القلب وليس فقط بسبب الموقف.

بالنظر إلى ردود الفعل من حولي وفهمهم يتجه نحو Fugaku ؛ لا يسعني إلا أن أفكر في أن "الناس يقبلون الآخرين حقًا أكثر عندما يظهرون جانبهم الإنساني ..."

استعاد فوجاكو هدوءه أخيرًا ، لكنه ظل يبتسم عندما تحدث "شكرًا لكم جميعًا على موافقتكم على هذا القرار ، وسأحرص على أن أرتقي إلى مستوى توقعات القرية وأهلها".

أومأ الجميع بالموافقة مع قول البعض

"سوف نعتمد عليك هوكاجي الخامس سما"

لم يتفاعل Fugaku تقريبًا مع ما قاله ذلك الرجل لأن استدعاء Hokage-sama كان أمرًا لا يصدق بالنسبة له ، لكن Hiruzen ساعد بسرعة في إعادة المحادثة إلى المسار الصحيح "سنقيم احتفالًا في وقت لاحق ، لكننا الآن بحاجة إلى التفكير في من سيحل محل دانزو وكوهارو وهومورا كأعضاء في المجلس "؛

في هذا الوقت ، استعاد Fugaku بسرعة مظهره الرواقي وقال "في الواقع ، نحتاج أولاً إلى التأكد من مسح مخبأ الجذر واستعادة جميع المعلومات والأبحاث الموجودة هناك ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا دمجها في Anbu العادي أو الاحتفاظ بها منفصلة .

بالنسبة للاثنين الآخرين ، كان Homura مسؤولاً عن علاقاتنا مع نبلاء أرض النار بينما كان Koharu مسؤولاً عن الخدمات اللوجستية لذلك نحتاج إلى شخصين أكفاء في هاتين المنطقتين ليحلوا محلهما ، فأنا شخصياً أعتقد أن الهوكاجي الثالث سيلعب. دور جيد كمنسق مع نبلاء أرض النار فيما يتعلق بالخدمات اللوجستية أعتقد أن عشيرة هاتاكي ستكون مثالية لهذا لأنه على الرغم من أنهم في الغالب مدنيون ، فإن مهاراتهم الإدارية من الدرجة الأولى ".

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن