chapter 102

84 7 4
                                    

"حسنًا ، ماذا حدث للتو؟" فكرت في دهشة ، لأنه في اللحظة التي فتحت فيها الصندوق ، كان بإمكاني أن أقسم أنني شعرت بشيء ما يغمرني لأقل من لحظة ، لكنه سرعان ما اختفى دون أن يترك أثراً ، ولولا سرعة رد الفعل المرعبة ، ما كنت لأستشعره على الاطلاق…

'ماذا يجري هنا؟' ظننت أن يدي التي حاولت فتح الصندوق تجمدت واستدرت لإلقاء نظرة على ناروتو الذي كانت عيونه لا تزال مليئة بالفضول على ما يبدو غافلاً عما حدث للتو وقررت التحقيق في هذا لاحقًا. بعد كل شيء ، من تجربتي مع ذلك الضباب المظلم ، فهمت أن هناك بعض الأشياء في هذا العالم لا يستطيع معظم الناس اكتشافها ، ومع ذلك فهي كامنة في الظل ...

بتعليق هذا الأمر الآن ، حولت انتباهي مرة أخرى إلى الصندوق ، ورأيت رسالة وقلادة ، وهما العنصران اللذان ظهرا مرات لا حصر لها في الذكريات التي حصلت عليها من باكوريو على الرغم من حياته القصيرة.

بعد كل شيء ، قبل أن يمرض طفل أوشيها الصغير هذا ويموت ، كان يعود دائمًا إلى هذا الصندوق الصغير ويمسك العقد في يديه الصغيرتين بالقرب من صدره ويبكي وحدته وحزنه في هذه الغرفة الصغيرة ...

لفتت القلادة انتباهي على الفور لسبب ما ، ولكي أكون صادقًا ، كانت واحدة من أجمل قطع المجوهرات التي رأيتها في حياتي الماضية والحالية!

كانت مصنوعة مما يبدو أنها سلسلة فضية ، ويتدلى منها كرة بيضاء شاحبة تشبه الكريستال مملوءة بنقوش بيضاء حولها وخط أسود أفقي داكن من النقش يحيط بها.

ومع ذلك ، ما لفت انتباهي إليها لم يكن جمالها فقط الذي توقعته بالفعل ...

قال ناروتو بينما بدأت عيناه تلمع بينما كان يحدق في القلادة وشعر بجمالها: "إنه رائع جدًا ، وهذه الرسالة تبدو قديمة"

"هذه هي اللحظة التي تركني فيها والداي ، ووفقًا للرسالة ، إنها إرث تم تناقله في عائلتنا لفترة طويلة ... ومع ذلك لا أحد يعرف كيف تم الحصول عليه في المقام الأول" أجبته هو ، يكرر بشكل أساسي القصة التي تم سردها في الرسالة دون حتى لمسها أو قراءتها لأنني أعرف محتواها بالفعل ...

بالطبع ، لا أستطيع القراءة حتى الآن لأنني كنت لا أزال طفلاً ، أو بشكل أكثر تحديدًا لم يستطع المالك السابق لجسدي لأنه كان قد بدأ للتو في تعلم كيفية ذلك ، ناهيك عن أنني أتيت من مجموعة مختلفة تمامًا . لكنني عرفت مضمون هذه الرسالة لأن باكوريو السابق تلقى هذه الرسالة التي قرأها له مقدمو الرعاية السابقون عدة مرات عندما كان جزءًا من دار للأيتام قبل نقله إلى هنا ليعيش بمفرده ...

"أعتقد أنه يجب عليك ارتدائه باكوريو ، سيبدو جيدًا عليك!" قال ناروتو بترقب واضح في صوته مما جعلني أبتسم لهذا الطفل السخيف ...

ومع ذلك ، لسبب ما ، ظللت أشعر بعدم الارتياح تجاه هذه القلادة ، خاصة وأنني لم أستطع التخلص من الشعور السابق الذي شعرت به لذلك قررت تجربة شيء ما أولاً

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن