chapter 94

52 6 0
                                    

تحت النظرات المفاجئة لجميع من في الغرفة ، بما في ذلك دانزو الذي عادة ما يكون بارد المظهر. لقد بدأت بالتلاعب ببطء في شاكرا دانزو والتحقق مما إذا كان هناك أي خطأ بها أو التمرير الذي يحتوي عليها مثل الأختام أو اللعنات المخفية باستخدام شارينجان ومعرفة الأختام.

"يبدو أنه واثق حقًا من ختمه ، أليس كذلك؟" اعتقدت كما أكدت أنه لا يوجد شيء خاطئ في اللفافة التي تحتوي على شاكرا دانزو.

"لنبدأ إذن" فكرت بعد إعطاء فوجاكو إيماءة صغيرة لأكون حذرًا فقط في حالة قبل أن أبدأ في التلاعب بشاكرا دانزو بنمط معين للغاية قبل حقنها في التمرير السري الذي احتوى على مشاركة دانزو مع أوروتشيمارو.

أصبحت يدي مغطاة بالشاكرا وبدأت تلك الشاكرا بالتحول ببطء إلى 5 دوامات بأحجام مختلفة ، وكلها تدور بعكس اتجاه عقارب الساعة فوق كل طرف من أطراف أصابعي.

ثم بدأت بحقنها واحدة تلو الأخرى في الختم.

'هذا لا يمكن أن يكون! كيف يمكن لهذا الطفل أن يعرف طريقة فتح ختمي! " جفل دانزو فجأة عندما نظر في عدم تصديق كيف كان الطفل يفتح الختم وتم إغراؤه لاتخاذ إجراء لكنه اكتشف على الفور أن فوجاكو كان ينظر إليه مثل الصقر ، وربما حتى يتمنى أن يتدخل حتى يكون لديه عذر لمهاجمته

في هذه الأثناء ، فوجئ بقية الأشخاص في الغرفة بالتحكم الدقيق في الشاكرا التي يمتلكها هذا الطفل الأوتشيها والأمر الأكثر رعبًا الذي أدركوه هو أن هذه لم تكن حتى شاكرا خاصة به لدرجة أنه كان يتلاعب بها بمهارة ، بل كان دانزو! لذلك كان من الصعب جدًا تحقيق مثل هذا العمل الفذ ...

ومع ذلك ، يمكنه التحكم بها بمثل هذه البراعة والدقة لفتح ختم مما يجعلهم يتساءلون عن مدى براعته في التحكم في شاكرا الخاصة به!

يعتقد هيروزين أن "التحكم في شاكرا هذا الطفل يمكن أن يضع حتى معظم جونين في العار ، فقط كيف أصبح جيدًا جدًا في مثل هذه السن المبكرة '' حيث ظل يتفاجأ أكثر فأكثر بهذا الطفل وبدأ يشك فيه. ..

"لا ، هذا ليس كل شيء" يعتقد هيروزين وهو ينظر جانبًا إلى دانزو "الطريقة التي يستخدمها هذا الطفل لفتح الختم يجب أن تكون صحيحة من تعبير دانزو المذعور ... من خطط كل هذا؟"

ما لم يعرفه الناس في هذه الغرفة هو أنني اكتسبت هذا المستوى من التحكم في الشاكرا ليس فقط من قتالي المستمر ولكن أيضًا من التحكم في شاكرا ذيول التسعة مما يجعل التحكم في شاكرا دانزو يبدو وكأنه يلعب الطفل معي.

*انقر*

دوى صوت فتح القفل في الغرفة ليخرج الجميع من أفكارهم وسرعان ما فتح الطفل اللفافة ونظر إليها لفترة وجيزة قبل أن يسلمها إلى فوجاكو الذي فعل الشيء نفسه وجعل عينيه تضيء قليلاً.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن