تسونادي التي لا تزال تحتوي على كمية قليلة من الكحول في جسدها واضحة من احمرار خديها الذي لم يتلاشى ، نظرت بريبة إلى الطفل الذي هبط أمامها بنظرة هادئة بشكل مخيف في عينيه.
من هذا الطفل ، يبدو أنه أصغر من أن يكون نينجا ولا يرتدي واقي جبهته. ولكن من شعره الاسود وعينيه. قد يكون من قبيلة اوتشيها التي تنتمي لقرية كونوها بينما كانت لا تزال على أهبة الاستعداد بسبب التهديد الذي شعرت به في وقت سابق.
في هذه الأثناء ، نظرت Shizune ببراءة إلى الطفل الذي كان يعرف أسمائهم أمامهم وسألت بفضول "من أنت وكيف تعرف أسمائنا؟ ولماذا تقول أنك تبحث عنا؟"
سماع وابل من الأسئلة ومعرفة أن هذا ليس مكانًا للتحدث. شرحت لهم الموقف باختصار ولماذا كنت هنا "أنا باكوريو أوتشيها ، أنا متأكد من أن هذا يجيب على أول سؤالين لك. أما بالنسبة للسؤال الأخير ، أقترح أن نذهب إلى مكان آخر لمناقشة هذا الأمر ، سيصل صديقي أيضًا قريبا"
شعرت Shizune بالراحة قليلاً عندما أريتهم الشارينغان لتأكيد هويتي كأوتشيها. لكن تسونادي لم تشعر بالشيء نفسه كما قالت بغضب "ماذا في ذلك؟ هل أرسلك هذا الشقي فوغاكو أنت وصديقك ليطلب مني العودة؟ من الأفضل أن تغادر سريعًا ليس لدي وقت أضيعه"
"هل ما زالت في حالة سكر أم ماذا؟" فكرت وكنت على وشك الرد ولكن في هذا الوقت ، ظهر ميناتو الذي اتصل به أحد مستنسخاتي فجأة بجانبي مذهلًا تسونادي وشيزوني.
'هذا هو!!! كيف يكون هذا ممكنا؟ صُدمت تسونادي لأنها أدركت بوضوح ما اعتاد الرجل أن يظهر أمامهم على هذا النحو. لكن الأشخاص الوحيدين الذين يمكنهم استخدامه هم الهوكاجي الرابع وعمها الأكبر وكلاهما مات ، فكيف يكون هذا ممكنًا ؟؟
"ان-انت" تلعثمت تسونادي قليلاً ، وظنت للحظة أنها لا تزال في حالة سكر وتتخيل الأشياء وهي تنظر إلى هذا الرجل غير المألوف الذي كان يبتسم لها بحرارة.
قال ميناتو "مرحبًا تسونادي-سما ، لقد مضى وقت طويل".
نظرت شيزوني إلى هذا الرجل الذي ظهر من العدم بريبة أكثر مما نظرت إلى تسونادي التي بدت مرتبكة وسألت "تسونادي-سما ، هل تعرف هذا الرجل؟".
نظرت تسونادي إلى شيزوني وهزت رأسها "لا ، أنا لا أعرفه ، ولكن الطريقة التي ظهر بها يمكنني أن أقول بوضوح هي جوتسو إله الرعد الطائر!"
"ما الذي" فتحت عين شيزوني على حين غرة "أليس هذا الجتسو يستخدم فقط من قبل الهوكاجي الرابع والثاني ، كيف يستخدمه هذا الرجل ، هل أنت متأكد؟"
"نعم أنا متأكد" أومأت تسونادي لها.
نظر ميناتو إلى هذا بلا حول ولا قوة حيث كان هذان الشخصان يناقشان جوتسو وتجاهلاه هو وباكوريو ولكن على الرغم من أنه كان في مزاج جيد ومنحهم بعض الوقت للتفكير ، لم يكن باكوريو كذلك.