chapter 59

136 15 0
                                    

في منطقة غابات كثيفة على بعد مسافة جيدة من كونوها ، وقف 4 شخصيات مع رجل وامرأة ملقاة فاقدًا للوعي على الأرض بجانبهم.

كانت الشخصيات الأربعة كلها ذكورًا وتتكون من رجل ومراهق وطفل وجميعهم يتمتعون بمظهر أوتشيها المعتاد من الشعر الأسود والعيون السوداء ولكن مع تسريحات مختلفة ، في حين أن الأخير ؛ طفل آخر لديه شعر أشقر قصير وعيون زرقاء.

كانوا Fugaku و Shisui و Bakorio يحيطون ناروتو كما لو كانوا ينتظرون شيئًا ما.

أما فاقدا الوعي ، الرجل والمرأة ، فهما سجناء جلبوهما معهم لغرض مهم للغاية!

"لنبدأ ميناتو ، كوشينا" بمجرد أن قلت هذا ، داخل مساحة ختم ناروتو ، بدأ كل من ميناتو وكوشينا في صنع الأختام اليدوية.

على وجه التحديد ، قاموا بعمل أختام اليد لجوتسو تحويل الروح!

النمر ← الخروف← الجرذ ← الحصان ← الخنزير ← الأرنب.

عندما انتهوا ، أصبحت أرواحهم مغطاة بهالة زرقاء وشعروا أنهم يستطيعون مغادرة مساحة الختم دون الانجرار إلى داخل العالم الآخر ، المعروف في عالم ناروتو بالأرض النقية.

سرعان ما غادر ميناتو وكوشينا مساحة الختم وظهروا أمامنا.

حدق فوجاكو وشيسوي في ذهولهما وهما لا يزالان يجدان الموقف لا يُصدق ، لكنهما سرعان ما أومأو بهما في التحية وقال فوجاكو "ميناتو ، من الجيد رؤيتك مرة أخرى"

أعطى ميناتو ابتسامته المشمسة المعتادة لأنه كان سعيدًا حقًا بمقابلة هذا الصديق القديم الذي كان دائمًا يدعمه عندما كان هوكاجي "من الجيد أن أراك مرة أخرى فوجاكو سان" ثم أصبح جادًا وسأل "هل هؤلاء هم المجرمين الذين اخترتهم من أجل؟ المهمة؟"

أومأ فوجاكو برأسه ليطمأنه "نعم ، لقد اخترنا هذين الشخصين بعناية لجرائمهما الشنيعة المتمثلة في اختطاف القرويين من أرض النار وبيعهم لنبلاء الأراضي الأخرى كعبيد ، لذلك لا داعي للقلق بشأن استخدامهم"

ما قصده Fugaku باستخدامهم مرتبط باستخدام جتسو الروح التحويلية ، هذه الرتبة S التي أنشأها Hokage Tobirama الثاني لها العديد من الاستخدامات.

من السماح لمستخدمها بمغادرة جسده وتصبح روحًا منيعة على الأذى الجسدي أو نقل المعلومات بغض النظر عن المسافة أو نقل الشاكرا من شخص إلى آخر كما فعل دان كاتو في تسونادي خلال حرب النينجا الرابعة.

كما يسمح للمستخدم بتحديد موقع أي شخص طالما رآه من قبل ومعرفة توقيعه للشاكر بغض النظر عن المسافة.

ومع ذلك ، هناك تطبيق آخر لهذا Jutsu وهو يسمح للمستخدم بامتلاك جسم الهدف. أثناء وجوده في الداخل ، يكون المستخدم قادرًا على قمع روح الضحية وانهيارها ، أو قتلها أو مجرد السيطرة على الجسد المذكور لفترة من الوقت.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن