chapter 88

84 10 2
                                    

بينما كنت أركز على استخدام راسينغان ، كان مسار باين ومسار ديفا حرسًا أمام مسار ناراكا في حالة مهاجمتها بسلاسل الموت الخاصة بي ، حيث يمكن فقط هو ومسار بريتا منعهم واستمروا في التحديق بالحنين إلى راسينغان الذي يدور في يدي...

في هذه الأثناء ، انتهز مسار ناراكا هذه الفرصة لاستدعاء ملك الجحيم وكان يستغل هذه الفرصة لاستعادة المسارين المدمرين الآخرين بينما كنت مشتتًا.

كانت اللحظة التي انتهيت فيها من تثبيت راسينغان الخاصة بي هي أيضًا اللحظة التي قام فيها ملك الجحيم بصق الطرق المستعادة الآن للخارج وبدون تردد ، حوَّل مسار اشورا يده بسرعة إلى سلاح متقدم جدًا لهذا العالم. قاذفة صواريخ! وعلى الفور أطلق صواريخ متعددة باتجاهي.

لقد تلاعبت بأحد السلاسل الخاصة بي واستخدمتها كسوط لكسرها قبل أن تقترب مني مسببة انفجارًا هائلاً في الهواء واغتنمت هذه الفرصة واقتربت منها بسرعة.

في معركتي ضد باين ، أبقى دائمًا حذرًا من مسارات بريتا و ديفا و اشورا و الحيوان لأنها القوة المهاجمة الحقيقية بينما البقية فقط في النهاية القوية لرتبة جونين.

يتطلب المسار البشري لمس شخص ما من أجل استخلاص روحه من القدرة على العمل بينما يلعب مسار ناراكا دور الدعم فقط من خلال استعادة المسارات المصابة بينما لم تكن إصابته بنفس القدر الذي يمكن أن يفعله هو استخدام قدرة رينيغان المشتركة على استدعاء العصي السوداء وطعني بها ...

بدأت أركض في اتجاههم بسيف قصير في يدي اليسرى و راسينغان في اليمين في محاولة لإغلاق المسافة ولكن سرعان ما قاطعني مسار ديفا الذي رفع كف يده في اتجاهي واستخدم بانشو تينين.

هذه هي قدرة مسار ديفا التي تسمح له بجذب أي شيء يريده إلى موقعه ، وهو يعمل دائمًا مثل السحر حيث لم أجد طريقة لمواجهته حتى الآن وبدأت في الطيران بسرعة في الهواء مما جعلني أفقد التركيز على راسينغان الخاص بي وتبدد.

فكرت ، كم هو مزعج ، ما زلت غير جيد بما فيه الكفاية في ذلك ، فكرت ولاحظت كيف تلاعب مسار أشورا بجسده ليصنع شيئًا مثل المنشار الذي حاول ثقبه معي. في الوقت نفسه ، كان مسار بريتا ينتظرني للهجوم بالسلاسل لعرقلتهم وامتصاص شاكرا خاصتي.

لذلك دون تردد ، استخدمت سلاسل الموت الخاصة بي وهاجمت الجميع ، ثم مسار اشورا الذي كان في طريقي لإلهائهم والتأكد من عدم استمرار أي منهم على اتصال مع امتصاص شاكرا مسارات ديفا وبريتا وعندما اقتربت بدرجة كافية من مسار أشورا يد هيكل عظمي سوداء ممتدة من جسدي تسد المنشار وحاولت الإمساك به على حين غرة وسحقه.

ومع ذلك ، أدرك الخطر أنه تجنب هجومي بسرعة لا تصدق باستخدام ارتداد منشاره بيد سوسانو لصالحه ودون إعطائي أي فرصة للرد. طائر أخضر بمنقار غريب سقط عليّ من السماء بسرعة لا تصدق.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن