Chapter 17

268 21 0
                                    

نظرًا لأن استنساخي في مجمع Uchiha كان يختار الأشخاص للمحلات الجديدة ، كان آخر يجري حاليًا محادثة مع ميناتو وكوشينا حول كيفية إعادتهم إلى الحياة.

"ميناتو ، هل تعتقد أنه من الممكن استعادة جسدك؟" اقترحت.

بدا ميناتو متيقظًا قبل أن يقول "أنا لست كذلك لأنه حتى لو دفننا داخل توابيت ، فإن ظروف أجسادنا ستظل سيئة للغاية بعد 5 سنوات ، لذا ستحتاج إلى نينجوتسو طبي لا يمكن تصوره أو ممنوع لاستعادتها".

هززت رأسي "لا أعتقد أنه ممكن مع النينجوتسو الجيد".

بدا ميناتو مندهشا وسأل بفضول "من فضلك اشرح".

"أنت محق في قولك إننا بحاجة إلى نينجوتسو طبي لا يمكن تخيله ولكن هذا فقط عند التفكير في أننا نستخدم شقرا عادية" قلت وفهم كل من كوشينا وميناتو ما قصدته والتفت للنظر إلى كوراما وهو مستلقي مما جعله غير مرتاح لذلك قال "ما هو هل تنظر إلي من أجل؟ "

تجاهله كوشينا وقال "هل تخطط لاستخدام شقرا كوراما؟"

"نعم ، بعد كل شاكرا له خصائص علاجية قوية جدًا خاصةً نصف اليانغ المختوم في ناروتو" قلت وكان كوراما منزعجًا "مهلاً! لا تتحدث عني كما لو أنني لست هنا!"

قال ميناتو: "هذه فكرة جيدة حقًا يا باكوريو كون ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى نينجا طبي عظيم لأن شقرا كوراما وحدها لن تكون كافية".

"إنني أخطط للبحث عن تسونادي سينجو إحدى السانين وأطلب مساعدتها ، بعد كل شيء من الذي يجب أن تسأله أفضل من أفضل نينجا طبية بنفسها" قلت بابتسامة.

قال ميناتو وكوشينا "لن يكون من السهل إقناعها بعد كل شيء أنها لم تعد إلى القرية بعد الحادث الذي وقع قبل 5 سنوات ، ولكن إذا تمكنا من الحصول على مساعدتها فسيكون ذلك ممكنًا حقًا".

"سأحاول إرسال نسخة للبحث عنها أولاً وسنقرر بعد ذلك ، ولكن في الوقت الحالي يجب أن نفكر في طرق أخرى أثناء وجودنا فيها ، على سبيل المثال كنت أفكر في محاولة الحصول على روح التحول جوتسو للسماح أن تكون أرواحًا حية وتترك مساحة الختم هذه عندما تحتاج إلى ذلك ولكن سيكون من الصعب العثور عليها ، ما زلت سأحاول "قلت وابتسموا لي وشكروني.

بعد ذلك سألت كوشينا "أليس من الممكن إعادة الجثث بأختام؟" بعد كل الأختام هي واحدة من القوة الأكثر تنوعًا إن لم تكن هناك.

ردت قائلة "لست متأكدة لأن عشيرة أوزوماكي تركز بشكل أساسي على الأختام للحماية مثل الحواجز ولكن من الممكن أن تفعل أي شيء باستخدام الأختام حيث يمكن استخدامها لإنشاء مساحة مثل جوتسو إله الرعد الطائر في ميناتو".

صمتت للحظة وغرقت في أعماق الأفكار ... حتى فكرت في شيء تعلمته من أختام الجوتسو الوامضة للجسم وهي وسيلة للتحكم في الشاكرا بطرق معينة لخلق تأثيرات مختلفة ، فماذا لو أنشأنا ختمًا التي تمتص الشاكرا وتحولها إلى طاقة جسدية ولكن هذه المرة بخاصية الشفاء لا تعزز 'وأخبرتهم على الفور بفكرتي.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن