لم تكن خيانة موكاي مفاجأة لي. لقد فهمت شخصيته بوضوح وعرفت أن عائلته كانت أكبر نقاط ضعفه خاصة ابنه المريض.
ومع ذلك ، لم أتوقع أبدًا أن يأتي هذا مبكرًا ، بل تسبب في تفويت فرصة العثور على تسونادي وإعادتها لكسب مساعدتها في حماية القرية وربما حتى المساعدة في إحياء ميناتو وكوشينا بالكامل وعدم استخدام مثل هذا التكتيك المؤقت مثل جوتسو تحويل الروح.
ربما كان من الممكن أن يتغير الوضع معها هنا باعتبارها نينجا أخرى بمستوى الكاجي خاصةً مع مهاراتها الطبية التي لا مثيل لها والتي من شأنها أن ترفع معنويات النينجا وقابليتها للبقاء إلى مستوى جديد تمامًا في هذا الموقف اليائس.
أكثر ما أزعجني في هذا الأمر هو أنه أعاد بعض الذكريات السيئة من حياتي الماضية التي لم أستطع أن أنساها.
في حياتي الماضية ، كنت أعيش في فقر بعد وفاة والديّ المؤسفة ، وهي الحادثة التي حولتني إلى يتيم وأعطتني ندوبًا مدى الحياة لدرجة أن تذكرها جعلني أوقظ مانجيكيو شارينجان.
ومع ذلك؛ لقد حاربت في النهاية مع كل الألم والصدمة التي كنت أعاني منها في تلك المرحلة من حياتي.
أخيرًا ، بفضل كل عملي الجاد ، تمكنت من إنشاء مشروع صغير مع أعز أصدقائي ، وهو صديق وثقته في حياتي في ذلك الوقت وأنقذني من الفقر.
مر بعض الوقت ، وحقق كلانا نجاحًا أكبر حيث طورنا أعمالنا إلى شيء أكبر. لكن مع النجاح جاءت الثقة ، وبعد تلك الثقة جاءت الغطرسة.
كوني صغيرا ، كنت أعمى من نجاحي وأصبحت أقل احتسابًا في مقاربتي وبفضل قلبي الوحيد في ذلك الوقت لم ألاحظ التغييرات التي تحدث لأفضل أصدقائي ، أو ربما لم أرغب في ملاحظة ...
أراد "أعز أصدقائي" الجشع العمل لنفسه ، لذلك ابتكر مخططًا بسيطًا للغاية ولكنه مدمر ، وزار منزلي مع صديقته وأحمقني لم أشك في أي شيء ورحبت بهم بسعادة.
ومع ذلك ، فقد انتهز الفرصة للذهاب إلى الحمام وأخفى سرًا العديد من المخدرات والأسلحة غير المشروعة في منزلي.
من الواضح أنه بعد مغادرته ، اتصل بالشرطة وسرعان ما تم اعتقالي بسبب هذا وما تلاه كان خيانة من عمال آخرين في شركتنا الذين دفعهم لاغتيال شخصيتي وإيقاعي بأشياء لم أفعلها.
في الأساس ، استخدم كل شيء في كتاب الغدر لإقناع المحكمة بجعله المالك الوحيد للشركة واضطررت إلى السجن لعدة سنوات بسبب هذا الحادث.
لقد علمني درسًا قاسًيا للغاية وتعلمت بالطريقة القاسية كيف أن الثقة بالناس دون أي تردد هي وصفة لكارثة وأعطت معنى جديدًا لقول "المال يغير الناس". لا ، إنه يظهر ببساطة من هم حقًا!
عندما هربت من ذكرياتي لم أستطع إلا أن أفكر "هل أصبحت متهورًا؟" عندما ألقيت نظرة على قراراتي السابقة خاصة تلك المتعلقة بتجنيد Mukai.