chapter 83

64 12 1
                                    

"غرررر ، لماذا تريد أن تعرف عنهم؟" لأول مرة ، شعرت ببعض العداء تجاهي قادمًا من كوراما الذي كان ينظر إلي بنظرة خطيرة في عينيه.

هذا بفضل قدرتي في مانغيكيو شارينجان "جيكينينكي" التي تسمح لي بالشعور بالعواطف. ومع ذلك ، كان عداءه واضحًا حتى بدون استخدام قدرتي مما جعلني أشعر بخيبة أمل ...

"لا تقلق ، أنا لست مهتمًا بامتلاكهم ، ولكنهم بالفعل في حوزة قوات السحاب وأعتقد أنهم سيستخدمونها في الحرب ، وأحد العناصر التي أعتقد أنها الأقوى بين هذه الكنوز الخمسة على وجه الخصوص كوهاكو نو جوهي! وأعتقد أنهم سيستخدمونها لختمك "

تذمر كوراما من عدم الراحة وقال "هذا القدر اللعين لا يزال موجودًا؟"

"نعم ، لذلك يجب أن تكون حذرًا ولا تتكبر واستخدم القوة الكاملة للختم الذي قدمه لك ميناتو وكوشينا بالإضافة إلى أي شيء في وسعك لمقاطعة الرايكاجي من استخدامه. هذا كل شيء"

بمجرد أن أنهيت ما قلته ، بدأت مباشرة في المغادرة ، وشعر كوراما الذي كان يشعر أيضًا بالعواطف بشيء ينبع مني بشكل واضح. كانت "خيبة أمل".

مع العلم أنه ارتكب خطأ ، شعر كوراما بالذنب لسوء فهم نواياي لذلك سرعان ما أمسك بي بيده الضخمة وقال "انتظر!"

التفت إلى هذا الثعلب الكبير وعادت عيناي إلى طبيعتها ورأيته يكافح ليقول شيئًا ما يتسبب في ظهوره مثل كلام غامض "أنا _____ سف"

"ماذا ؟" سألت ببرود

"غرررر أنا آسف يا فتى لقد أسأت فهمك" قال كوراما بنبرة غاضبة لإخفاء إحراجه.

شعرت بشعور واضح بالذنب داخل كوراما ، وانتهى بي الأمر بالتنهد والتسامح.

"لا تقلق بشأن ذلك ، هل لديك أي فكرة على أي حال كيف أصبحت هذه العناصر في حوزة السحاب ؟"

لقد أزعجني هذا السؤال حقًا لأنه منطقياً ، كان ينبغي أن تكون هذه العناصر في حوزة أحفاد هاجورومو (حكيم المسارات الستة).

ومع ذلك ، فإن أحفاده المعروفين حاليًا وهم الأوتشيها ، وسينجو ، وأوزوماكي الذين تصادف وجودهم في كونوها وأوزوشيوغاكوري المدمر الآن لم يكن لديهم هذه العناصر مما يترك تخمينًا واحدًا فقط.

ربما ترتبط عائلة السحاب الرئيسية بطريقة أو بأخرى بحكيم المسارات الستة؟ حسنًا ، كان لدى اشورا أكثر من عشيرة مثل أحفاده ، لذلك ليس من المستحيل أن يكون الأمر كذلك بالنسبة لإندرا ، ربما ورثت إحدى العشائر عينيه كما هو الحال بالنسبة للعشيرة الأخرى التي لم تفعل ذلك ، فقد تم منحهم أدوات والده بدلاً من ذلك وهذا قد تكون العشيرة قادة السحاب الحاليين لأجيال! عشيرة بدون اسم في ناروتو الأصلي! "

كلما فكرت في الأمر أكثر ، بدا لي أنه قابل للتصديق أكثر خاصة عندما تذكرت أنه مثل ساسكي ، كان إندرا أيضًا موهوبًا جدًا في إطلاق البرق بقدر ما كان في إطلاق النار ، لذا قد تكون هذه النظرية ممكنة حقًا!

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن