في جيش السحاب ، كان الرايكاجي يصدر الأوامر إلى القوات ويوجه أجهزة الاستشعار بالبحث عن أي أفخاخ أو أعداء يختبئون في الأشجار وبجانبه وقف شقيقه كيلر بي ، جينشوريكي ذي الثمانية ذيول.
لم يوافق Killer B على هذه الحرب وحاول حتى عدم الانضمام إليها قائلاً إنه يريد البقاء في Kumo لحمايتها. ومع ذلك ، رفض شقيقه الأكبر طلبه وقال إن يوجيتو سيعتني بكومو في غيابهم وأن وجوده في الحرب ضروري لتقليل خسائرهم ...
أغمض عينيه وظهر داخل مكان مظلم حيث رأى مخلوقًا ضخمًا يشبه الأخطبوط. كان هذا جيوكي ، أو المعروف باسم ذيول الثمانية.
جيوكي هو Ushi-oni (وحش من الفولكلور الياباني) بأربعة قرون طويلة على رأسه ، تشبه قرون خروف يعقوب. كوحش ذو ذيل ، فهو ضخم للغاية في الحجم لدرجة أنه يقزم الغابات بأكملها.
تم تقطيع الجزء السفلي الأيسر من قرنيه في معركة كانت هذه المعركة بسبب أوروتشيمارو الذي دبر الأحداث التي أدت إلى وفاة Blue B (جينشوريكي Gyuki السابق) من خلال التظاهر بأنه طبيبه وإعطائه حبوب تحفز Genjutsu إلتي شلّته وشرع في استخدام جتسو ختم الخمسة عناصر لاستخراج الوحش الذيل.
أدى ذلك إلى قيام جيوكي بقتل ثمانية من نينجا كومو في هذه العملية وإجبار الرايكاج الحالي على إيقافه من تلقاء نفسه ثم ختمه في كوهاكو نو جوهي (وعاء تنقية العنبر).
كوهاكو نو جوهي (Kohaku no Johei) هو أحد الأدوات الثمينة لحكيم المسارات الستة. إنه قدر برتقالي كبير مع كانجي منمق لـ "البرق -البرق" لديه القدرة على ختم أي شخص داخله إذا استجاب الهدف عندما يستدعيه حامل الوعاء. إذا استجاب الشخص، فإن الوعاء يسجل صوته ثم يختمه.
حتى كوراما وصفها بأنها أداة قوية لا يمكن الهروب منها. ومع ذلك ، من الصعب جدًا استخدامها بسبب اسهلاكها لكمية هائلة من الشاكرا مما يؤدي في معظم الأحيان إلى وفاة حاملها.
يمتلك Gyuki أيضًا بنية عضلية في الجزء العلوي من الجسم ، مع ظهر منحني مشابه لثور البيسون الأمريكي ، وذراعان مع نتوءات شائكة على المرفقين ، ويداه بإبهام متقابل مثل إبهام الإنسان.
بدلاً من الأرجل الخلفية ، يتكون النصف السفلي من ذيولها الثمانية ، والتي تشبه أذرع الأخطبوط رأسيات الأرجل. ستنمو هذه التيول مرة أخرى في حالة تقطيعها دون أن تستغرق وقتًا طويلاً على عكس قرونها.
دخل Killer B في مساحة ذهنه للتعبير عن إحباطه تجاه Gyuki ، لذلك قال أثناء موسيقى الراب
"يو جيوكي ، أريد أن أطرح سؤالاً .... هل لديك أي اعتراض؟"
سأل جيوكي بصوت عميق "ما المشكلة بي ، هل ما زلت قلقًا بشأن الحرب".
رد Killer B مرة أخرى أثناء موسيقى الراب "نعم ،