chapter 38

205 18 1
                                    

بعد أن نجح توبي في إلقاء التحدث نو جتسو على Koharu و Homura باستخدام تحيزهم تجاه Uchiha ، وافقوا على اقتراحه وتذكروا أخيرًا أن يسألوا "ما اسمك؟" قال كوهارو.

قال توبي ، "أنا توبي ، يسعدني أن ألتقي بكما الاثنين" ،

حاليًا ، لا يزال الأكاتسوكي ليس لديهم نفس المستوى من الشهرة كما في القصة الأصلية لأنهم لم يتخذوا أي إجراء ضد الجينشوريكي المختلفين حتى الآن ، حيث كان أعضاؤها ناجاتو (باين) ، كونان ، توبي ، زيتسو ، كاكوزو ، كيسامي ، ساسوري وأوروتشيمارو وجوزو المنضمين مؤخرًا.

لكن في الوقت الحالي ، لم يكن توبي معروفًا كعضو حتى بالنسبة لمعظم الأعضاء الآخرين في أكاتسوكي ، وبالتالي لم يتفاعلوا كثيرًا مع اسمه وتذكروا فقط إنجازه الأخير في محاربة الهوكاجي الرابع والبقاء على قيد الحياة ، لذلك صدقوا شخصًا مثل هذا يمكن أن يساعدهم في إخراج Uchiha حتى مع مدى قوة Fugaku التي تبدو عليها.

"حسنًا ، من فضلك قم باستعداداتك لمغادرة القرية بسرعة بينما يجب أن أذهب" لإقناع "دانزو" قال توبي حيث بدأ في الدخول في دوامة مرة أخرى حتى اختفى تمامًا.

تنفس كوهارو وهومورا الصعداء ونظروا إلى بعضهما البعض بعزم قبل أن يبدؤا في مناقشة جدية حول ما هي العشائر التي ستحضرها معهم ومن يمكن الوثوق بهم في هذه المهمة "النبيلة" قبل أن يقاطعهم تأوه بينما استيقظ الحارسان. اهتزا من الأهوال التي عاشوها للتو ...

-------

في هذه الأثناء ، عندما عدت إلى المستشفى ، تلقيت للتو معلومات من استنساخي حول الوضع الحالي لفوجاكو ليصبح خامس هوكاجي وخطف دانزو لذلك التفت إلى إتاتشي وشيسوي اللذان كانا لا يزالان يرافقانني ولكن الآن مع طفلين آخرين في الغرفة وامرأة .

كانوا ناروتو وساسوكي وميكوتو. كان ناروتو تحت حماية بعض الأنبو عندما وقع الحادث ولم يتركوه يذهب إلا عندما تمت تسوية كل شيء ، أما بالنسبة لميكوتو ، فقد أتت إلى هنا مع ساسكي عندما سمعت أنني دخلت المستشفى وواصلت توبيخي لمشاركتي في تلك المعركة وكانن غير سعيدة للغاية لأن إتاتشي وشيسوي لم يهربا من توبيخها لأنهما كانا على دراية بالخطة.

عندما كنت أقوم بفرز الذكريات الجديدة ، نظرت إلى ميكوتو الذي لا يزال غاضبًا وقلت "لقد بدد الاستنساخ الذي رافق فوجاكو سان إلى الاجتماع نفسه الآن ولدي بعض الأخبار الجيدة والأخبار السارة للغاية. ما الذي تريد أن تسمعه أولاً؟ "

قررت عدم إخبارها عن اختطاف دانزو حتى لا اقلقها وقالت ببساطة "أخبرني بسرعة".

أستطيع أن أرى الفضول في عينيها مختبئًا وراء غضبها الذي زاد فقط عندما سمعتني أقول بابتسامة "الخبر السار هو ؛ عشيرتنا ستعود إلى وسط القرية ولن نتعرض لأي ضغط بعد الآن لأن الأشخاص الذين يقفون وراءها طُردوا من وظائفهم ، فهذه هي الأخبار السارة ".

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن