بينما كنت أتجول في كونوها ، رأيت الدمار واليأس في كل مكان. دُمرت المنازل والمتاجر ، وامتلأت الوجوه بالخوف أثناء النظر من حولها للتأكد من عدم طعنها في الظهر ، وامتلأ البعض الآخر باليأس أثناء النظر إلى حطام المنازل أو الجثث الملقاة على الأرض من حولهم.
هذا المشهد الذي بدا أنه من الجحيم ، مليء بالمعاناة واليأس جعلني أدرك شيئًا "قد يكون لدي نظام ألعاب ، لكن هذه ليست لعبة".
القرية التي كانت لا تزال تتعافى من حادثة ذيول التسعة قبل 5 سنوات ، أصيبت واحدة تلو الأخرى ووصلت إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق ،
"إذا قررت القرى المخفية الأربعة الأخرى مهاجمتنا الآن ..." لقد جعلني هذا الفكر خائفًا حقًا لذلك هرعت إلى برج هوكاجي دون إضاعة المزيد من الوقت.
بمجرد وصولي إلى البرج ، اتسعت عيني قليلاً عندما اكتشفت أنه لا يعاني من أي ضرر ملحوظ من كل الفوضى التي حدثت ، لكنني سرعان ما توقعت أن هؤلاء النينجا ابتعدوا عنه لأن العديد من الأشخاص الأقوياء سيحرسون لأنه يحتوي على معلومات سرية للغاية.
بمجرد أن اقتربت من الباب ، ظهر أمامي رجل ملثم وامرأة يرتدون زي الأنبو بنظرات باردة وأسلحتهم موجهة إلي لأنهم كانوا لا يزالون في حالة تأهب قصوى.
"طفل ماذا تفعل هنا؟" سألت المرأة.
"أنا هنا لرؤية الهوكاجي ، أخبره أن باكوريو أوتشيها يريد أن يراك على وجه السرعة" قلت ببرود لا يخيفهم على الإطلاق.
"انصرف من هنا ، كبار المسؤولين يعقدون اجتماعًا مهمًا ؛ لا يمكنك أن تزعجهم" هذه المرة كان الرجل هو الذي تحدث ويمكنني أن أرى أنه يستعد لضربي بعد ذلك إذا كنت لا أوافق.
عندما رأيت أنهم لن يسمحوا لي بالدخول ، بدأت أشعر بالغضب وتحولت عيني ببطء إلى شارينجان وكنت على وشك التحول إلى شيء أكثر ولكن سرعان ما ظهر شخص سمع الضجة بيننا.
كان رجلاً يرتدي قناع أنبو الذي لا يزال ملطخًا بقليل من الدم ولديه شعر رمادي شائك وضوء قرمزي يتلألأ من فتحة العين اليسرى لقناعه. كان هذا كاكاشي هاتاكي ، قائد فريق أنبو رو.
"الكابتن كاكاشي" قام هذان الاثنان بالتحية وتجاهلهما كاكاشي ببساطة ونظر إلي بعينيه الباردة الميتتين اللتين كان فيهما ظلام واضح من المذبحة التي تسبب فيها مؤخرًا.
"لماذا تحتاج لمقابلة هوكاجي سما؟" سأل كاكاشي.
"فقط أخبره بزيارتي ، واترك الأمر له ليقرر ما إذا كان يريد مقابلتي أم لا" أجبته وألقى نظرة أخيرة لي قبل أن يختفي تاركًا الأنبو الآخرين ينظران إلي بشكل محرج.
لم يمض وقت طويل قبل أن يعود كاكاشي ويقول "اتبعني" وقد تابعته بالفعل.
أثناء السير داخل برج الهوكاجي ، قمنا ببعض المنعطفات وسرنا بعض السلالم قبل أن نصل إلى غرفة الاجتماعات وطرق الباب أولاً قبل الدخول مما أدى إلى تحويل انتباه الجميع إلينا.