chapter 6

340 28 1
                                    


(أفكار باكوريو)

عند الاقتراب من متجري ، بدأ الناس في الترحيب بي كالمعتاد على الرغم من أنني كنت أوشيها ولديهم رأي سيء عنا ، '' هذا هو الفرق بين الشخص الناجح والشخص العادي أو في هذه الحالة مدني بسيط ، بغض النظر عن مدى سلبية الناس. اعتدت على رؤيتك ، سواء كانت آرائهم مستحقة أم لا ، فكل شيء سيتغير عندما تصبح ناجحًا لأن علاقتك معهم الآن يمكن أن تعود عليهم بالفوائد ، ومن أجل فوائدهم ، يمكن للناس فعل أي شيء. فكرت وأنا أنظر بهدوء إلى الناس من حولي وهم يحيونني بوجوه سعيدة ، نفس الأشخاص الذين بدأوا يهينون الطفل الصغير أمام متجري ويطلبون من أطفالهم عدم الاقتراب منه.

لقد تجاهلتهم ببساطة وقدت الطفل إلى متجري وأعطيته بعض الحلوى لإرضاء فضوله قبل أن أطلب منه زيارته مرة أخرى غدًا.

خلال تفاعلاتي مع الطفل ، لم يقل الأشخاص القبيحون من حولي أي شيء سوى إرسال نظرات مقززة إليه كما لو كانوا ينظرون إلى صرصور حتى غادر وبدأوا يتحدثون.

الشخص 1 "باكوريو كن لا يجب عليك إحضار هذا الوحش إلى متجرك لأنه قد يسبب لك المتاعب"

الشخص 2 "نعم ، هذا الوحش لا يعرف إلا كيف يسبب المتاعب"

الشخص 3 "هذا الوحش الخاطئ لا يستحق أن يعيش لماذا لم يتخلص هوكاجي منه؟"

نظرت إليهم ببرود وقلت "لدي طرقي الخاصة في التعامل مع أولئك الذين يسببون مشاكل في متجري ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك" قبل الدخول مباشرة إلى غرفة جانبية في متجري ولم انتظر هؤلاء الأشخاص غير المجديين للرد علي ويمكنني سماعهم يهمسون خلف ظهري شيئًا مثل كيف اني وقح ، وما إلى ذلك.

ما حدث اليوم جعلني أتساءل ما إذا كانت هذه القرية الفاسدة سيئة بسبب من يحكمها أو بسبب الأشخاص الذين يعيشون فيها أو كليهما.

والتصرف بهذا الشكل تجاه اليتيم الذي مات والداه لحمايته ، ناهيك عن براءته؟

ومع ذلك ، فإنهم دون تردد يدفعون بكل اللوم إلى طفل دون الشعور بأي ندم ، كل ذلك لأنه لديه ذيول التسعة مختومة فيه '' يا للناس المقززين ، إنهم يستحقون حادثة تسعة ذيول الهائجة '' اعتقدت

يحكم الناس بسهولة على الآخرين ، لكنهم يخشون الحكم على أنفسهم بنفس الطريقة لأنه في حقيقة الأمر ، حتى "الوحش" بداخله تم تحويله إلى واحد على يد هذه القرية ومؤسسهم العظيم هاشيراما سنجو.

بعد كل شيء لن يجنون الكائن الحي بعد أن أُغلق على مدى عقود وعُومل كأداة إما ألقيت في حرب للقتال من أجلهم أو البقاء محبوسًا في سجن بمفردك لا يمكنك حتى الانتقال إليه.

ومع ذلك ، لن يعترفوا بذلك أبدًا لأنه من الأسهل اعتبار أنفسهم ضحايا ...

سرعان ما ابتعدت عن أفكاري وفتحت مخزوني للتحقق مما ربحته خلال الأيام القليلة الماضية من إكمال المهام.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن