لقد صدمت من السرعة المرعبة التي يمكن أن يصل إليها الرايكاج لأنه لم يستغرق وقتًا للظهور أمامي ، حقًا مثل صاعقة البرق.
حتى كوراما لم يتمكن من الرد في الوقت المناسب ناهيك عن ذكري لأنني استطعت ببساطة أن أنظر إلى لكمته المغلفة بالبرق تقترب ببطء من وجهي وضربته مباشرة على أنفه ؛ وتكسرها وتلطخ الدم في كل مكان من وجهي وتجعلني أطير من كتف كوراما.
السقوط من شيء يبلغ ارتفاعه مائة متر ليس مزحة خاصةً عندما يلكمك شخص مثل الرايكاج ، لذلك انتهى الأمر بالطفل وهو يمر عبر العديد من الأشجار قبل أن يحطم الأرض أخيرًا ويهويها ويثير سحابة ضخمة من الغبار في هذه العملية. .
برؤيتي أتضرر ، تقلص الشق في بؤبؤا كوراما وبدأت هالة شريرة تشع منه وهو يحاول استخدام مخلبه الأيسر لتمزيق A إلى أشلاء.
ومع ذلك ، رأى A هجومه قادمًا من على بعد ميل واحد وداس على كتف كوراما مستخدماً ذلك للقفز مرة أخرى إلى الأرض لتفادي هجومه في هذه العملية بينما كان يفكر في "واحد يسقط ، واحد آخر ينطلق"
هذه حرب ، ولن يدع "A" أي متغير غير معروف يعيق طريقه خاصة في وجود خصم خطير مثل ذيول التسعة.
لسوء حظه ، بقدر ما يريد من الحذر. لم يكن الطفل الذي هاجمه بهذه السهولة في التعامل معه وغير معروف لـ A الذي كان مشغولاً الآن بمحاربة ذيول التسعة. ظهر نفس الطفل أمام طريق أخيه!
"يو ، طفل اذهب إلى الجانب قبل أن أقتلك" قال B الذي كان لا يزال في شكله ذي الثمانية ذيول وكان يحاول الإسراع لمساعدة أخيه في محاربة ذيول التسعة.
"لن أذهب إلى أي مكان Killer B" قلت بينما تحولت عيني إلى Mangekyo Sharingan مما جعل Gyuki يحذر B.
"كن حذرًا ، هذا الطفل ليس طبيعيًا ، لقد استخدم بالفعل استنساخ الظل لاستدراج شقيقك لمحاربة كوراما مما يعني أنه على الأرجح واثق من محاربتنا وهو جيد جدًا في المكائد ، ولكن الأهم من ذلك ، كن حذرًا من عينيه"
"عيناه تقول؟ ما القلق لي يا هاااي؟" أجاب كيلر بي الذي لم يكن أيضًا سيقلل من شأن هذا الطفل الذي كان قادرًا على خداع شقيقه.
"هذه العيون هي Mangekyo Sharingan لعشيرة Uchiha ويكتسبونها عندما يعانون من صدمة عاطفية قوية للغاية تمنحهم قدرات مختلفة من فرد إلى آخر.
قال Gyuki الذي كان مستعدًا لمساعدة B في أي لحظة ، يمكنني أيضًا أن أشعر بهالة الموت القوية غير الطبيعية التي تنبعث من هذا الطفل.
"امسكتك" قال B قبل أن يترك مساحة ذهنه ويلاحظ الطفل والجو الغريب من حوله بعبوس خاصة عندما سمع أنه لا بد أنه مر بحياة مروعة مما أدى إلى إيقاظ Mangekyo Sharingan.
ومع ذلك ، لا يمكنه إظهار التعاطف خاصةً مع شقيقه الذي يقاتل أقوى وحش ذي ذيل بمفرده ، لذا فقد عاد من تحوله الكامل للوحش الذيل حتى لا يستنفد شاكرا مرة أخرى إلى وضع الوحش الذيل البسيط المغطى بشاكرا حمراء و 8 ذيول تمتد خلفه.