-يوم اخر-
بينما كان هياشي يحاول رفع الروح المعنوية لنينجا كونوها من خلال شرح إضافة كوراما إلى الحرب.
كنت أتذكر مشهدًا حدث مرتين بينما كنت أقاتل مع جيش كيلر بي وجيش السحاب وكان يقلقني كثيرًا.
كلما بدأت بالفعل في دفع كيلر بي للخلف واكتسب بعض التفوق في معركتنا مع زيادة إتقاني مع مانغيكو شارينجان أو تحويل انتباهي إلى قوى السحاب أو باين عندما يهاجم.
دائمًا ما يقاطعني هجوم متسلل مفاجئ من الرايكاجي الذي كان قادرًا بشكل مفاجئ على ختم كوراما على الرغم من أنه كان لديه ختم النجوم السبعة.
عندما نظرت إلى كوراما الذي كان يتم عرضه أمام النينجا الخائفين كنوع من عرض الرعب.
لا يسعني إلا أن أفكر في أن "تلك الأدوات التي تنتمي إلى حكيم المسارات السادسة قوية جدًا حقًا ، وأن رايكاجي حقًا لا يمكن العبث به. شاكرا احتياطيه بالتأكيد تطابق وحش الذيل '
فتحت وضعي للتحقق من تقدمي في هاتين الحربين!
'الحالة'
قيمة الإحصاء
الاسم باكوريو اوتشيها
المستوى 31
الصحة 9000 (+104 / دقيقة)
شاكرا 15600 (212 / دقيقة)
طاقة 4200 (56 / دقيقة)
نقاط السمات المجانية 175 (155 + 20)
البراعة
القتال القريب المستوى 74
فن المبارزة مستوى 52
فن الرمي المستوى 51
فن الختم المستوى 18
التحكم في الشاكرا المستوى 46
التأمل مستوى 42
تحويل شاكرا النار مستوى 35
تحويل شاكرا الرياح مستوى 11
تحويل شاكرا المياه مستوى 12
تحويل شاكرا اليين مستوى 28
تحويل شاكرا اليانغ مستوى 28
المهارات:
عين التنويم المغناطيسي المستوى 34
يومي نو كوني المستوى 15
جيكينينكي المستوى 12
( ما راح اكتب المهارات كلهن لان هنالك الكثير من المهارات )
"ليس سيئًا ، فقد ارتفع مستوى العديد من مهاراتي ولا يمكنني الانتظار حتى تصل مهارتي القتالية إلى المستوى 75 ، يجب أن تكون المكافأة على ذلك رائعة!" فكرت بسعادة لأن التحسينات التي مررت بها في هذه الحرب كانت ضخمة حقًا وجعلتني أشعر أنها تستحق العناء.