بعد استقرار وضع ناروتو ، نبدأ هدفنا التالي في المجيء إلى هنا. بعد كل شيء ، ببساطة لم يكن الكشف عن كوراما كافيًا.
سلمت كوشينا ناروتو اللاواعي لي وبدأت هي وميناتو السير نحو كوراما قبل أن يبدأن بسرعة في كتابة جميع أنواع الأختام على جسده والأرض تقريبًا تموت كليهما بالحبر الأسود.
لقد شاهدنا عمل اثنين من سادة Fuinjutsu بإعجاب لأن ما كانا يقومان به الآن هو تطبيق الختم الذي يقاوم Genjutsu.
عندما يكون شخص ما تحت تأثير الجنجوتسو ، تصبح شاكراهم ثابتة ولا تتدفق داخل أجسادهم بعد الآن ، لذلك بشكل عام ، عندما يحاول الناس الهروب من الجنجوتسو ، فإنهم يحاولون إنشاء دفعة من الشاكرا للسماح لهم بالانفصال عن هذا التدفق ثابت أو الحصول على مساعدة خارجية من خلال قيام شخص ما بحقن الشاكرا في قنوات الشاكرات الخاصة بهم لاستعادة تدفقهم.
من هذه المعرفة العامة ، توصلت كوشينا وميناتو إلى حل بسيط وهو الاستفادة من احتياطيات الشاكرا الضخمة في كوراما وتخزين جزء صغير منها في ختم يتم تنشيطه كلما تم وضعه تحت جنجوتسو.
بعد أن انتهوا من رسم الأختام. بدأت هذه الأختام بالسفر مباشرة نحو موقع قلب كوراما ، وعندما امتص كل شيء ، نتج عن ذلك علامة ختم سوداء على شكل شمس مشرقة.
شعر كوراما بأنهم قد انتهوا ، بدأ في حقن شاكرا في علامة الختم هذه حتى امتلأت تمامًا قبل أن يتوقف وسألهم "ميناتو ، هل أنت متأكد من أن هذا لن يسمح لي بالوقوع تحت جنجوتسو آخر؟"
فكر ميناتو في الأمر قليلاً قبل أن يفرك مؤخرة رأسه ويقول "نظريًا ، نعم"
اعتقدت أنه من الأفضل اختباره هنا بدلاً من أن أفاجأ ضد عدو مثل أوبيتو لذلك نظرت إلى فوجاكو وقلت "Fugaku ، من فضلك استخدم Mangekyo Sharingan وأقوى قدراتك البصرية وانظر إذا كان بإمكانك التلاعب بالكوراما"
أومأ فوجاكو برأسه لكنه تردد عندما نظر إلى كوراما الذي كان يُظهر وجهًا غاضبًا في اقتراحي لذلك سأل "هل أنت بخير مع هذا؟"
شم كوراما وقال "جربها"
بمجرد أن سمع تأكيد كوراما ، تحولت عيون فوجاكو ببطء إلى شكل ثلاث نقاط متبوعة بثلاث منحنيات تتصاعد عكس اتجاه عقارب الساعة حول البؤبؤ ولم يسعه إلا أن يتذكر كيف فكر مرة واحدة في استخدام هذه العيون للتحكم في الذيل التسعة و استخدمه للتمرد لكنه الآن سيحاول السيطرة عليه لسبب مختلف تمامًا مما جعله يتنهد.
في هذه الأثناء ، نظر ميناتو وكوشينا إلى عيون فوجاكو بفضول واضح.
هذه هي العيون المشهورة التي يمكن أن تقلص المساحة ، أوتشيها قوية حقًا '' فكر ميناتو ثم نظر إلي بنظرة معقدة وفكر في الوقت الذي كانت ميكوتو على وشك التضحية بنفسها لإنقاذي ، تسبب ناروتو وساسوكي في أن استخدم مانجيكيو في الغضب "ما هي القدرة التي تخفيها عيناك ، يمكنني بوضوح أن أتذكر شعورًا مشابهًا لحاصد الموت الذي استدعيته لختم كوراما ..."