Chapter 106

92 12 0
                                    

"غررر…." ظل كوراما يزمجر بينما كان ينظر إلي بينما كان عميقًا في التفكير بينما كانت عيناه تومضان من وقت لآخر في صراع واضح.

في هذه الأثناء ، أطلقت كوشينا نظرة غريبة على ميناتو ، وعندما لاحظت أنه كان ينظر إلى هذا بهدوء ، أدركت على الفور أنه كان يعرف ذلك طوال الوقت لكنه لم يقل أي شيء لها.

لذا ، تحول مظهرها الفضولي إلى ابتسامة باردة عندما بدأت في التفكير في كيفية معاقبته أولاً في وقت لاحق ، وتسبب ذلك على الفور في شعور ميناتو بقشعريرة أسفل عموده الفقري ، لذا استدار ونظر إليها باعتذار.

لسوء الحظ ، لم تختف تلك الابتسامة الباردة من وجه كوشينا مما جعل ميناتو يفهم أن مصيره لن يكون جيدًا.

"تنهد ، لماذا أقع في مشكلة بسبب ما يفعله الآخرون ..." فكر ميناتو ، حزينًا لسوء حظه ...

قال كوراما بعد أن انتهى من صراعه الداخلي الطويل: "أيها الفتى الجميل ، سأخبرك ، لكن عليك أن تفرج عني بأسرع ما يمكن".

تركت الصعداء لأن فضولي سيشبع أخيرًا وأجبت بابتسامة "حسنًا ، لا تقلق ، يمكنني أن أعدك بأنك ستطلق سراحك في أقل من شهر ، يمكن لميناتو أن يشهد على ما أقوله ، أليس كذلك ميناتو؟ "

أومأ ميناتو برأسه ونظر إلى كوراما "لا أعتقد أننا سنحتاج إلى شهر كامل ، أسبوعين على الأكثر وسوف يتم ذلك"

شعرت كوشينا بالدهشة من هذا البيان لأنها كانت لا تزال غير مدركة أن باكوريو نقل الأختام المكتملة إلى زوجها لكنها قررت التعامل معه عندما ينتهي كل هذا ...

من ناحية أخرى ، أومأ كوراما برأسه بحماس عند الأخبار السارة "هاهاها ، هذا جيد ، حسنًا ، سأخبرك بما أعرفه عن تلك القلادة ، لكنني بحاجة إلى تحذيرك ، هذا شيء لا يمكنني التعامل معه ، لذا هل أنت متأكد تريد أن تعرف عنه؟ "

لقد فوجئنا جميعًا بمدى خطورة هذا الإرث ، لكنني أومأت برأسي على أي حال "أنا جاهز ، يرجى البدء في التوضيح"

"حسنًا ثم" قال كوراما حيث تحول تعبيره إلى حد ما إلى الحنين إلى الماضي عندما بدأ يروي قصته ، وهي قصة كنت أعرفها ولكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لكوشينا وميناتو ...

"منذ زمن بعيد كان هناك رجل تم الترحيب به مع العديد من الأسماء المختلفة ، أطلق عليه البعض اسم حكيم المسارات الستة ، وأطلق عليه البعض لقب سلف نينشو ، وكان أول شخص يخترع ويعلم طريقة استخدام شاكرا أهل هذا العالم! "

توقف كوراما هنا بشكل متعجرف ليرى رد فعلنا ، لكنه أصيب بخيبة أمل عندما اكتشف أن ميناتو كان الشخص الوحيد الذي أخذته على محمل الجد لأنني لم أكن أهتم كثيرًا بهذه النقطة من القصة ، لذلك كنت أفكر في ما يجب طبخه. على الغداء...

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن