لم يستغرق حديثي مع كوراما وقتًا طويلاً ، لذلك عندما غادرت مساحة الختم ، كان ناروتو لا يزال لديه نفس الحماس بشأن مقابلة والديه ، لذلك بدأت في شرح ما يجب فعله لدخول تلك المساحة ولكن بغض النظر عن الطريقة التي أحاول بها إرشاده إلى ذلك لا يستطيع الطفل ببساطة التركيز بشكل صحيح وتصفية ذهنه ، لذلك وجدت نفسي مضطربًا بشأن ما يجب فعله لجعله أكثر تركيزًا."يبدو أن هذا هو سبب عدم تمكنه من تعلم استنساخ جوتسو ، هذا الطفل لا يمكنه حتى التركيز على فعل شيء واحد ناهيك عن تعدد المهام" فكرت.
يتساءل الكثير من الناس لماذا يمكن لشخص مثل ناروتو الذي لا يستطيع حتى تعلم جوتسو من الرتبة E أن يتعلم على الفور شيئًا مثل استنساخ الظل جوتسو والذي يعتبر من الرتبة أ والممنوع في ذلك الوقت ، والسبب في ذلك بسيط ؛ يعتبر استنساخ الظل جوتسو من المرتبة A نظرًا لخصائصه المتمثلة في إنشاء شيء مشابه لجسم حقيقي مختلف عن النسخ العادية التي تشبه الأصداف الفارغة ، وللقيام بذلك ، فإنه يقسم شقرا المستخدم بين الحيوات المستنسخة ، لذلك كلما زاد عدد الحيوات المستنسخة انخفضت الشاكرا في الجسم الرئيسي ، وهذا يتسبب في شعور الأشخاص الذين يعانون من شقرا عادية بالإرهاق الشديد من فقدان الشقرا ، ولهذا السبب لا يستطيع سوى ناروتو استخدامها بشكل فعال وذلك لأن الشاكرات العظيمة التي يحتفظ بها باعتباره جينشوريكي بالنسبة للسبب التالي الذي يجعل ناروتو يستطيع استخدامه هو لأنه لا يحتاج إلى التحكم يدويًا في أي منها نظرًا لأنها ترث كل ذكرياته وتجربته ، لذلك لا حاجة إلى تعدد المهام أو التركيز.
بدأت أفكر مليًا في كيفية التركيز على الأحمق قبل أن أحصل على فكرة رائعة.
"مرحبًا ، ناروتو ، هل تريد أن تأكل كعكة أخرى؟"
أومأ ناروتو في ارتباك "نعم؟" لأنني غيرت من شرح كيفية تصفية الذهن إلى كعكة.
"حسنًا ، دعنا نجرب هذا" لقد جعلته يستلقي على ظهره وأضع وعاءًا بسيطًا حصلت عليه من المطبخ على بطنه "إذا لم ينجح هذا ، لا يهمني بعد الآن" فكرت في إزعاج.
"الآن لا تتحرك وتتخيل أن لديك كعكة فوق بطنك وحاول أن تراها من خلال تركيز عقلك بالكامل عليها" وبطريقة ما نجحت هذه الطريقة المجنونة واتبعته داخل مساحة الختم.
رأيت ناروتو ينظر بفضول إلى الباب الضخم وكوراما جالسًا خلفه متجاهلًا مظهر ناروتو ، وبعد أن لاحظ أنني ظهرت بالداخل استدار نحوي وسألني بنظرة متفائلة "أين والداي؟"
"ستقابلهم قريبًا" قلت أثناء مشي باتجاه البوابة الكبيرة ، وبشكل أكثر تحديدًا باتجاه ورقة ختم في منتصف الباب ممسكة به مثل القفل ، بدا كوراما مفتونًا بما أفعله وهو يشاهد كل أفعالي بعناية وأصيب بالصدمة عندما رآني أقفز نحو الورق.