داخل المنزل ، نظرت إلى ناروتو وسألت "كيف حالك مؤخرًا؟ أنا آسف لأنني لم أستطع الاعتناء بك بشكل صحيح"
لاحظت أن عيون ناروتو بدأت تتبلل قليلاً لكنني لم أقل شيئًا وانتظرت إجابته "لقد كنت خائفًا في البداية ، خاصة عندما أخبروني أنني لا أستطيع مقابلتك مرة أخرى وهددوا بقتلك إذا كنت بالقرب مني ولكن أمي وأبي ظلوا يخبرونني ألا أقلق وأنك ستحلها ، في الأيام القليلة الماضية .... "
ظل ناروتو يخبرني عن تجاربه هذه الأيام عندما لم يكن معي خاصة عندما جعل ذلك جريمة إذا اقترب منه أوتشيها قبل أن أقول "ما رأيك في العيش معي من الآن فصاعدًا؟"
بدا ناروتو متفاجئًا في البداية قبل أن تتحول نظرته الدامعة بسرعة إلى إثارة وقال "حقًا ، هل يمكنني حقًا العيش معك؟"
ابتسمت له وأومأت برأسي "نعم يمكنك ، سيكون من الوحدة العيش بمفردك في مثل هذا المنزل الكبير ، ألا تعتقد ذلك؟"
أومأ ناروتو برأسه بحماس "أممم" لقد كان سعيدًا حقًا عندما سمع أنه لن يعيش بمفرده بعد الآن ، على الرغم من أنه يستطيع التحدث مع والديه في مكان مغلق ، إلا أن الأمر لا يزال مختلفًا عن العيش معهم حيث يمكنهم حقًا ان يعتنوا به.
لذلك أعطيته مفتاحًا احتياطيًا لمنزلي وقلت "اذهب وأحضر متعلقاتك من منزلك ، وسأطلب من ميكوتو - سان و Sasuke مساعدتك ، لكن دعني أولاً أتحدث مع والديك بسرعة ".
قلت وأومأ برأسه فدخلت إلى فضاء الختم كالمعتاد ووجدت ميناتو وكوشينا جالسين هناك يتحدثان مع كوراما.
قالت كوشينا بسعادة: "مرحباً بباكوريو-كون ، تعال إلى هنا بسرعة".
"مرحبًا ، كوشينا-سان ، ميناتو-سان أنت أيضًا كوراما" قلت بابتسامة.
"غررر ، ما أنت هنا من أجله الطفل ، هل أنت تريد شكرا خاصتي مرة أخرى" قال كوراما بانزعاج.
ابتسمت بشكل محرج عند التعرف على نواياي لكنني أنكرت ذلك "بالطبع لا أنا هنا لأشكركم يا رفاق على مساعدتي في التعامل مع هؤلاء الكبار وإعطاء ما يكفي من شاكرا للتعافي بشكل أسرع".
"همف" كوراما فقط شهق بعدم تصديقي على الإطلاق.
قال ميناتو بحسرة: "لا ، يجب أن نكون من نشكرك على الاهتمام بناروتو ووقف كارثة من الحدوث في القرية بسبب هؤلاء الكبار".
"حسنًا ، أنا متأكد من أنك تعرف عن تلك العشائر التي هجرت القرية ونعتقد أن هناك شخصًا ما وراءهم ، لذلك سأقوم بمهمة لجمع بعض المعلومات وقد لا أعود لبعض الوقت ، آه ، لذا نعم كوراما ، أريد بعضًا من شقرا الخاص بك "قلت بابتسامة ضعيفة.
قال كوراما بغضب: "لقد عرفت ذلك ، لقد كنت تلاحق شاكرا مرة أخرى ، لن أعطي لك المزيد من الشاكرا مرة اخرى".