chapter 96

49 4 0
                                    

"فوجاكو! سوف أتعامل مع دانزو ، أحاول الخروج من هذا الحال-" ولكن قبل أن يتمكن من إنهاء ما كان يقوله ، قمت بعمل إشارة يدوية.

دانزو الذي كان الآن على أهبة الاستعداد ، شعر بغريزته وهو يصرخ من بعض المخاطر القادمة ، لذلك دون أن يتوقف عن التفكير في الأمر ، قفز بعيدًا عن موقعه الحالي.

تمامًا كما فعل ، ظهرت مسامير الظل من ظلي الذي كان قريبًا منه وانتهى بالكاد بمراوغتها.

"هذا هو جوتسو عشيرة نارا!" لم يستطع هيروزين إلا أن يصرخ بصوت عالٍ.

السبب في أن العشائر في كونوها لديها تخصصات مثل عشيرة نارا مع التلاعب بالظل أو عشيرة أبورام مع التحكم في الأخطاء ليس لأن الآخرين لا يستطيعون تعلم هذه الجوتسو.

لا ، السبب هو أنه إذا لم يكن لديك سلالة متوافقة مع هذه الجوتسو ، فسيكون من الصعب جدًا تعلمهم ، حتى بالنسبة إلى النينجا الأكثر موهبة ، وهذا هو سبب أهمية سلالات الدم.

لذلك ، يحاول النينجا في كثير من الأحيان إتقان ما هو الأنسب لهم وتحسينه قدر الإمكان ، سواء كان تايجتسو ، أو نينجوتسو ، أو جينجوتسو. خلاف ذلك ، سيكون الأمر عكسيًا ، على غرار مطالبة شخص مثل لي بالبدء في تعلم النينجوتسو أو الجنجوتسو على الرغم من افتقاره إلى الموهبة فيهما بدلاً من تركيز التايجتسو الخاص به حيث يكون موهوبًا للغاية.

الآن ، ومع ذلك ، كان هيروزن ينظر إلى طفل لا يستطيع فقط الاندماج مع الظلال وهو أمر لا يستطيع أعضاء عشيرة نارا القيام به ولكن يمكنهم أيضًا التلاعب به وتحويله إلى شكل مادي لمهاجمة أعدائه وهو أعلى مستوى من يمكن أن تصل تقنيات عشيرة نارا.

قلت وعيني مركزة على دانزو "أيها الرجل العجوز ، ساعده على الخروج من الختم بأسرع ما يمكن".

"هل أنت متأكد أنك تستطيع أن تمنعه؟" سأل هيروزين بتجاهل وهو يتبادل نظرة مع فوجاكو نصف المشلول الذي كان يتجادل حول ما إذا كان سيستخدم مانجيكيو شارينجان وكسر هذه اللعنة.

"نعم ، أنا" أجبت قبل أن أسير بهدوء نحو دانزو.

"ثقتك ستكون سقوطك يا طفل!" قال دانزو ، من الواضح أنه غاضب لأن أحد الأطفال ينظر إليه بازدراء.

"حسنًا ، سنرى" قلت بينما هرعت إليه بسيفي القصير بينما هرع هيروزين لمساعدة فوجاكو. ومع ذلك ، ليس قبل أن يطلب من أينما مساعدتي.

"ساعد الطفل وابذل قصارى جهدك لعقد دانزو لمدة 15 ثانية ، يجب أن نكون قادرين على كسر هذه اللعنة اللعينة بسرعة إذا عملنا معًا من الداخل والخارج" قال هيروزن وفوجاكو متفقين معه.

"لا تقلق سأبذل قصارى جهدي للحفاظ على سلامته!" أجاب إنما قبل أن يهرع إلى دانزو ورائي.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن