Chapter 15

277 20 0
                                    


بينما كنت أخطط لمستقبلي و "أتعافى" تحت إشراف ميكوتو وساسكي ، كانت المحادثة جارية بين هيروزن الذي عاد للتو إلى مكتبه ورجل عجوز ضعيف يستخدم عصا لإعالة نفسه. كان لديه شعر أسود أشعث ، وكانت عينه اليمنى مغطاة بضمادة لإخفاء شارينجان تحتها. على وجهه ندبة على شكل حرف X على ذقنه ، وهو شيء كان لديه منذ شبابه. كان يرتدي قميصًا أبيض ، يغطيه رداء أسود يغطيه من قدميه إلى فوق كتفه الأيمن. الرداء يخفي ذراعه اليمنى التي كانت مغطاة بثلاثة أقواس ذهبية كبيرة ، وهي ذراع يتم غرسها بعيون أوتشيها في المستقبل الطبيعي. كان هذا بعنوان " شينوبي الضلام" شيمورا دانزو.

قال دانزو: "لا يمكننا أن ندع الجينشوريكي يبقى على مقربة من أطفال أوتشيها ، الذين لا نعرف ما إذا كانوا يحاولون جره إلى داخل مجمعاتهم أم لا ، ومع ضعف القرية ، فهذه فرصة عظيمة لهم للتمرد على القرية". مع الغضب الظاهر على وجهه.

بغض النظر عن مدى كره دانزو ، فهو شخص ذكي للغاية وداهية ، لأن اوتشيها في المستقبل سيخطط حقًا لاستخدام ذيول التسعة في تمردهم والسيطرة عليه من خلال مانغيكو شارينجان من فوكاغو ، وللأسف خانهم ايتاشي ونقل هذه المعلومات للشيوخ مباشرة ...

"دانزو ، لا ينبغي أن تكون مرتابًا جدًا ، فبعد كل شيء ، فإن الأوتشيها هم رفاقنا في السلاح ولكنك على حق ، لا يمكننا السماح لجينشوريكي بمفرده في مجمعات أوتشيها ، لذا سأطلب من كاكاشي توخي الحذر والتحدث مع شيسوي وإيتاشي للعمل كنسخة احتياطية إذا لزم الأمر حيث يمكن الوثوق بهم. والآن بعد أن فكرت في الأمر ، كنت أخطط لدعوة Itachi إلى Anbu عندما يكبر قليلاً ولكن يبدو أنه يتعين علي القيام بذلك في وقت مبكر ، فهو أكثر من مؤهل قوته الحالية على أي حال ، ما رأيك ، دانزو "قال هيروزن.

"لا! هيروزن أنت تخاطر بشكل كبير بالاعتماد فقط على قوة عدد قليل من الأطفال لحماية الجينشوريكي وقد يخونوننا حتى. من الأفضل إذا أعطيته لي ، سأدربه وأتأكد من أنه مخلص لـ قرية ولن نحتاج إلى القلق بشأن كل هذه الأشياء "قال دانزو وهو يحاول أخذ ناروتو إلى جذره وغسل دماغه.

"كفى! تعتقد أنني لا أعرف من ينشر كل تلك الشائعات على الطفل ، لقد جعلت حياته بالفعل صعبة بما يكفي من خلال عزله بهذه الطريقة والآن تريد إفسادها تمامًا ، لقد أخفقت بالفعل في وعدي لوالديه ولكني لن افشل أكثر مما هي عليه بالفعل "رد هيروزن بغضب.

"أنت ش-" دانزو حاول رفع قضية لنفسه ولكن هيروزين سرعان ما قام بفصله ورفضه بينما قال "هذا أمر ، دانزو ، لا تفعل أي شيء غبي الآن ، الوضع في القرية سيء بالفعل بما فيه الكفاية. "

شم دانزو وغادر دون أن يقول أي شيء بنظرة باردة في عينه المرئية 'إذا كنت لا تريد أن أتصرف سأفكر بنفسي' بينما أتذكر المعلومات التي حصل عليها عن الطفل الذي تسبب في هذا الموقف ...

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن