chapter 11

282 23 0
                                    

إن رؤية شخص من نفس عشيرة مثله ، ومن قوة شرطة أوتشيها في ذلك الذي يعتقد أنه كان من المفترض أن يحمي المدنيين وليس إيذاءهم ، جعل ساسكي غاضبًا للغاية لذلك دخل في طريق الرجل وصرخ في وجهه "ماذا تعتقد انك تفعل !!؟ "

شعر الرجل بالضيق من صراخ طفل في وجهه وكان على وشك طرد ساسكي ، ولكن عندما رأى وجهه ، تجمد لأنه تعرف على من ينتمي هذا الوجه الطفولي. الابن الأصغر لرأيس عشيرة الأوتشيها والأخ الصغير لأعظم عبقري في القرية ، إتاتشي أوتشيها.

انهار وجه الرجل وتحول إلى شاحب مدركًا أنه كان على وشك ضربه ، مما جعله يتنهد بارتياح على shuriken الذي تهرب منه للتو ، لكنه سيظل يعاقب إذا تم إبلاغ Fugaku بذلك مباشرة لذلك كان لا يزال قلقًا من ساسكي هنا 'لقد فكر قبل أن يقول بتوتر "أنا فقط أعلمهم درسًا لجعلهم يتصرفون بشكل صحيح في المرة القادمة"

لم يكن ساسكي ليس لديه أي من شهادة البكالوريوس الخاصة به وصرخ مرة أخرى "أنت عضو في قوة شرطة أوتشيها ؛ من المفترض أن تساعد المدنيين وليس الاعتداء عليهم عندما يصطدمون بك عن طريق الخطأ!"

لاحظت أن الرجل يتضايق من صراخ ساسكي عليه لكنه سرعان ما حاول إخفاء ذلك وهو يعلم أنه لا يستطيع فعل أي شيء في هذه الحالة ، كما هو الحال بالنسبة للأشخاص المحيطين به من البداية دون فعل أي شيء لمساعدة الأطفال ؛ أومأوا برأسهم باستحسان في ساسكي مما جعلني أرغب في التقيؤ.

سرعان ما هدأ الرجل نفسه ، وأضاءت عيناه للحظة بعد أن تذكر سن ساسكي ، لذلك ارتدى وجهًا اعتذاريًا وانحنى لساسكي وهو يقول بصوت نادم "أنا آسف جدًا لأنني لن أفعل ذلك مرة أخرى ، هل يمكنك تركها تنزلق هذه المرة من فضلك؟ ".

كان ساسكي في الخامسة من عمره فقط وعديم الخبرة في الأمور الاجتماعية ، وقد شعر بالحرج من هذا الرجل البالغ الذي انحنى واعتذر له ، وأدى ذلك إلى رده بشخير وقول "همف ، إذا رأيتك تتنمر على أي شخص مرة أخرى سأخبر والدي وأخي" .

أومأ الرجل برأسه وشكر ساسكي بغزارة قبل أن يهرب بسرعة وذيله بين ساقيه.

لم أتدخل من البداية إلى النهاية وشاهدت ببرود بينما كنت في أعماق التفكير '' تضم عشيرة الأوتشيها العديد من الأعضاء الفاسدين أيضًا ، بغض النظر عما إذا كان هذا السلوك المتغطرس قد أتى من اعتزازهم بنسبهم ، أو بسبب اضطهاد القرية ، أو كليهما ، معاملة الأطفال بهذه الطريقة أمر لا يغتفر ، أحتاج إلى التعامل مع هذه الأورام بسرعة '

استدار ساسكي ونظر إلي ، وسرت ببساطة نحو الأطفال بينما كان يشير إليه ليتبعني وناروتو. كانا صبيان وفتاة تتراوح أعمارهما بين 6 و 7 سنوات في ملابس رثة. كانت الفتاة تمسك بطنها الصغير من الألم بينما كان الطفلان الآخران راكعين بجانبها بوجهين قلقين.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن