chapter 47

166 15 0
                                    

بينما كنت ألقي مهارة التحدث نو جتسو الخاص بي على Shisui و Itachi. عاد هومورا الذي يسيطر عليه الآن أخيرًا إلى خيمته الشخصية ليستريح ، أو على الأقل هذا ما اعتقده بقية كبار السن.

كان الواقع مختلفًا لأنه في اللحظة التي كان فيها بمفرده تلقينا إشارة على جهاز الاتصال الخاص بنا تشير إلى أن الجزء الأخير من مهمتنا على وشك الانتهاء أخيرًا.

كما استعاد إتاتشي وشيسوي هدوءهما من خطابي السابق. تحولت عيون شيسوي إلى Mangekyo Sharingan وفي نفس الوقت بدأ Homura في إلقاء ختم خاص حوله على شكل دائرة.

الغرض من هذا الختم هو عزل أي صوت من الخروج من الختم الدائري. كان هذا ختمًا بسيطًا للغاية لعزل الصوت حتى يمكن لشخص مثل Homura استخدامه.

بعد الانتهاء من ذلك ، بدأ صوت Homura المشوه يخرج أخيرًا من القرط الذي كنت أحمله في يدي تحت سيطرة شيسوي موضحًا لنا كل ما حدث قبل 5 أيام والذي تسبب في هذه السلسلة من الأحداث "قبل 5 أيام بعد أن اختطف الملثم دانزو. رجل من قسم التعذيب والاستجواب في كونوها ، قام نفس الرجل المقنع بزيارتي وكوهارو عندما كنا نجري محادثة حول كيفية التعامل مع حالة وجود شخص لا يستحق مثل الهوكاجي وفقداننا لسلطاتنا "

عبس الحالمان في الأوتشيها من التعليق على أن فوجاكو كان هوكاجي لا يستحق لكنهما لم يقولا أي شيء في الوقت الحالي وشعروا بخيبة أمل في أنفسهم لاحترام هؤلاء الناس من قبل.

"قدم الرجل المقنع نفسه على أنه توبي ، وقال إن الأوتشيها استخدم قدرة أخرى من أعينهم لا نعرفها كما كنا لا نعرف قدرة إيزاناغي أو مانجيكيو شارينجان من فوجاكو"

تم استخدام هذه القدرة على Hiruzen لخداعه ليصدق أنه تلميذه الكبير ؛ كان الهوكاجي الرابع لا يزال على قيد الحياة وهو أمر مستحيل بالنظر إلى أنه استدعى حاصد الموت المحظور لإغلاق ذيول التسعة داخل ابنه لذلك كان من المستحيل أن تتواجد روحه داخل فضاء ختم الجينشوريكي أو أي مكان آخر غير حصادة الموت "

في هذه المرحلة ، أطلقا عليّ إيتاشي وشيسوي نظرة غريبة قال فيها "فقط كيف فعلت ذلك" والتي تجاهلتها ببساطة وواصلت الاستماع لأن الجزء الاخير قد بدأ للتو.

"بعد أن شعرنا بالإحباط بسبب خداعهم ، قررنا اتباع طلب توبي وجمع القوات المستعدة لمساعدتنا في تحرير كونوها من الهوكاجي والعشيرة التي تستخدم الحيل المخادعة!"

استمر الإحباط في البناء على قلوب شيسوي وإيتاتشي ، واستمروا في تذكر تعاليمي السابقة ودون أن يدركوا أن قلوبهم استمرت ببطء في تغيير شيء ما لاحظته بوضوح من كيف أن نظرتهم أصبحت أكثر حدة وبرودة.

ومع ذلك ، سواء كان هذا التغيير للأفضل أو للأسوأ ؛ هذا شيء يكشفه المستقبل ...

"الآن سنقيم معسكرًا على أرض المطر ، بالقرب من الحدود مع أرض النار ، وننتظر الوقت المناسب للهجوم ، والذي سيكون عندما ينتهي توبي من استعداداته ويجمع عددًا كافيًا من الحلفاء ، غادر أنصارنا في كونوها وهم .... "

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن