"لقد عدت أخيرًا ، هاه" فجأة تمتم طفل جالس على سريره بينما تلاشت رؤيته السوداء ببطء ويمكنه رؤية ما بداخل غرفته مرة أخرى.
مشهد شعر بالحنين إلى الماضي ولكنه كان يعلم أنه لم يمض سوى شهرين منذ أن رأى هذا المنزل الممزق.
ومع ذلك ، فإن الأشياء التي مر بها واختبرها جسديًا وذهنيًا جعلته يشعر وكأنه قد مر سنوات ...
"من كان يظن أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً للعودة إلى هذه الغرفة؟" فكرت وأنا أنظر إلى داخل غرفة نومي القديمة.
غرفة لم تتغير. ومع ذلك ، لا يمكنني قول الشيء نفسه عن نفسي ...
كانت هذه نقطة حفظ قمت بها عندما عدت من تجنيد موكاي ووجدت أن الوضع قد تغير في القرية بسبب الإجراءات التي قرر كبار السن اتخاذها ضدي وضد بقية أفراد العشيرة.
لذلك ، بعد القبض على ياشيرو ووضع خطة مع فوجاكو. لقد وضعت نقطة حفظ هنا فقط في حالة عدم سير الوضع كما هو مخطط له عندما شرعنا في إراحة كبار السن والتعامل مع دانزو.
ولم ينتهي الأمر بشكل فظيع في النهاية ...
"لقد فقدت ما يقرب من 5 سنوات من حياتي بسبب هذا وعانيت كثيرًا ، لكن الأمر كان يستحق ذلك "اعتقدت أنني تذكرت كل الأشياء التي مررت بها بالإضافة إلى الخبرة التي اكتسبتها والتي ستظل دائمًا متأصلة في داخلي ...
لكن الشيء الذي وجدته مؤسفًا هو أنه بغض النظر عن مقدار محاولاتي لاستخدام شاكرا كوراما ، استمر النظام في رفضها لأنها لم تكن ملكي حقًا ، ولسبب ما ، تتحول شاكرا الوحوش الذيلية إلى نسخة مصغرة منها بوعي عندما يكون لديهم وعاء.
لذا ، فإن الطريقة الوحيدة لاستخدام شاكرا الوحش الذيل هي أن تصبح جينشوريكي الخاص بها وتسمح لشاكراك و شاكرا الوحش بالاندماج معًا مع مرور الوقت حتى تصبح لا ينفصلان ، لكنني لا أريد ربط حياتي بحياة شيء ما غير ذلك ، خاصة إذا تم إبعاده عني ، سأموت ببساطة ...
"حسنًا ، حان الوقت لتغيير بعض الأشياء" تمتمت في نفسي في هذه الغرفة الصامتة عندما شعرت بشخص مألوف يقترب ...
لقد كان فوجاكو ، وليس الهوكاجي ، ولكن ببساطة رئيس عشيرة الأوتشيها وقائد قوة شرطة كونوها ...
"باكوريو كون ، حان الوقت للذهاب إلى الاجتماع كما هو مخطط" قال فوجاكو بوجه جاد.
أومأت إليه بابتسامة "في الواقع ، لقد كنت أنتظر هذا لفترة طويلة ولكن علينا أولاً إجراء بعض التغييرات الصغيرة على الخطة"
لسبب ما ، شعر فوجاكو بالبرودة عندما رأى ابتسامتي وفكر "لماذا يبدو مختلفًا تمامًا ، لقد كنا معًا منذ ساعة ، لكنه الآن يشعر بالسوء إلى حد ما ..."
بذل فوجاكو قصارى جهده لدفن شكوكه في الوقت الحالي وسأل "ما نوع التغييرات التي تريد إجراؤها في اللحظة الأخيرة؟"