"اااررغهه" أمسكت برأسي من الألم وشعرت وكأنها على وشك الانفجار من الصراخ والأصوات التي سمعتها للتو وشعرت أنني غرق في بركة من الظلام محرومًا من كل حواسي. ثم تحول كل هذا الألم إلى خوف مطلق ورعب بعد أن سمعت ذلك الهمس المليء بالخبث!
'ماذا يحدث لي؟' كان كل ما كنت أفكر فيه في هذا الموقف المفاجئ أثناء محاولتي التخلص من الشعور بالرعب الذي جلبه لي الصوت ولكن دون جدوى. لذلك ، باستخدام كل ما يمكنني حشده وبفضل غرائزي البدائية.
قررت استخدام جيكينينكي على نفسي لتقليل تلك المشاعر وزيادة شعوري بالهدوء مما دفعني إلى دفع عيني اليمنى إلى حدودها المطلقة مرة أخرى وكاد أن أصاب بالعمى لمجرد إخراج قلبي من هذا الظلام المرعب ...
بعد كل شيء ، فإن القدرة الأكثر تكلفة لـ جيكينينكي الخاصة بي هي إنشاء أو حذف المشاعر ، وقد استخدمتها بالفعل ...
بعد أن فعلت ذلك ، تمكنت أخيرًا من التفكير بهدوء مرة أخرى وبدأ جسدي في العودة إلى العمل بشكل صحيح وكان بإمكاني سماع صوت بعيد يتضح ببطء في أذني كلما تضاءل هذا الخوف.
"با ريو وا أب .... باك ريو .... باكوريو استيقظ!"
"من ينادي باسمي؟" لقد تساءلت في ذهني ، وعندما أصبح هذا الصوت أكثر وضوحًا في رأسي وبدأت رؤيتي تعود إلى الواقع ، أدركت "إنه صوت هاياشي !"
بدأت الرؤية لعيني اليسرى تعود ببطء ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أنها ستعود إلى عيني اليمنى ...
ولم يمض وقت طويل حتى رأيت هاياشي يائسًا ينظر إلي بخوف وقلق بينما كان يصرخ في وجهي لأستيقظ وأطلب طبيبًا في نفس الوقت للتحقق من وضعي الذي تركه مذهولًا ...
"هاياشي ... ما الذي حدث لي؟" سألت بصوت ضعيف وشعرت أن كل قوتي انتزعت مني ، ولا أعرف ما إذا كان ذلك من الحادث الغريب أو من الإفراط في استخدام مانجيكيو شارينجان الذي عاد إلى طبيعته.
"لا أعرف" هز هاياشي رأسه قبل أن ينفث الصعداء أخيرًا وقال "أنا سعيد لأنك على الأقل تستجيب الآن ، سيأتي نينجا طبي للاطمئنان على حالتك وأرسلت أيضًا إلى تسونادي -ساما لتأتي للاطمئنان عليك ، يجب أن تكون هنا قريباً "
"أرى ، شكرًا" أجبت بنظرة ممتنة قبل أن أبدأ في تذكر ذكرياتي ولم يسعني إلا الشعور بالبرودة والارتعاش قليلاً عندما تذكرت الهمس المخيف الأخير الذي سمعته ، ولاحظ هاياشي بوضوح أنني اهتزت
"أنا أشاهدك دائمًا من حيث لا يمكنك إدراكي"
'ماذا يحدث لي؟ هل لعنني بعض الجوتسو دون أن ألاحظ أم أنه شيء آخر؟ لا أتذكر أي شيء مثل هذا يحدث في ناروتو .... 'فكرت ، مع تحليل عقلي للعديد من الحوادث التي كانت مشهورة في الانمي ، ومع ذلك فقد انتهى بي الأمر دائمًا بدون أي شيء يمكن أن يفسر ما حدث لي.