chapter 10

298 24 0
                                    

مرة أخرى داخل فضاء الختم ، استمرت قوة الجذب حول ميناتو في الازدياد ولم يعرف أحد ما الذي كانت تجتذبه ، سواء كانت ثروة أو سوء حظ ، باستثناء الشخص الذي تسبب في هذا الحادث. لقد شاهد كيف ستنتهي الأحداث.

فجأة بدأ الجميع يشعر بالخطر ، حتى ناروتو الجاهل ، وبدأ الجو يشعر بالثقل والغرابة وخلف ميناتو ، ظهر شبح أكبر بكثير من إنسان عادي بوجه شيطاني.

كان له شعر أبيض طويل أشعث يبرز منه قرنان أحمران ، بالإضافة إلى بشرة أرجوانية اللون. وهي مغطاة بكيمونو أبيض كبير ويرتدي مجموعة من مسبحات الصلاة حول رقبته وتانتو في فمه.

عند النظر إلى الأمر ، كان الجميع مرعوبين ، حتى كوراما وقف لأنه لا يزال يتذكر بوضوح كيف أن هذا الشبح أغلق نصفه الآخر في ميناتو.

نظرت الحاصدة إلي للحظة وأستطيع أن أرى أنها بدت متفاجئة لوجودي لسبب ما لكنها تجاهلتني في الوقت الحالي لأنها تحتوي على هدف ، وهو الهدف الذي يجذبه.

صُدم ميناتو لأنه لم يستدعها وتجمد جسده مما جعله يدرك أنه لا شيء يمكن أن ينقذه من أن يكون مغلقًا تمامًا داخل حاصد الموت ويمكنه رؤيته بالحركة البطيئة بفضل سرعة رد فعله الهائلة حيث قام الحاصد بإزالة التانتو من فمه يكشف عن أسنان خشنة ولسان أفعواني ، يرفع التانتو في الهواء ويقطعه مباشرة في ميناتو.

شعرت أن الوقت قد توقف في اللحظة التي كان فيها تانتو على وشك قطعه وفجأة خرجت 7 سلاسل بيضاء رقيقة من بطنه مما أدى إلى إعاقة حاصد الموت تمامًا قبل أن يخرج اثنان من السود السميكين من نفس المكان مما يجعله يظهر وجهًا خائفًا.

دخل أحدهم مباشرة إلى بطن حصاد الموت لاستعادة روح ميناتو بينما دخل الآخر داخل رأسه ، والغرض منه غير معروف ، ولكن بعد ذلك ، لم يعد الحاصد يتلاشى بينما ساعدته قوة الجذب حول ميناتو على امتصاص روحه وتعافى تمامًا. مستواه السابق وبعض المستويات الأخرى ، الآن فقط يفتقر إلى الجسد.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها عناصر النظام ، فهي تحقق غرضها بغض النظر عما اعتقدته ، كما في هذه الحالة ، تحولت حبة شقرا بسيطة لتجديد الخلايا إلى بعض تقنيات الختم المجنونة.

رجع الجميع ببطء من صدمتهم ونظر ميناتو وكوراما إلي بسرعة وقالا في نفس الوقت "ما هذا !!!"

"لم يلاحظوا حتى أنهم يتصرفون بنفس الطريقة" فكرت بتسلية وتجاهلتهم ببساطة "أعطاني أحدهم تلك الحبة وقال إنها يمكن أن تجدد شقرا ، لم أكن أعتقد أنها تجدد شقرا مهما كان الأمر ، مفاجأة ، أليس كذلك؟ " قلت مع ضحكة مكتومة.

"ولكن الأهم من ذلك ، اذهب وتحدث مع ناروتو أولاً ، ميناتو" أرسل ميناتو لي نظرة أخيرة مشكوك فيها لكنه كان سعيدًا على أي حال وذهب للتحدث مع ناروتو بينما ذهبت للتو إلى كوراما وأجريت معه بعض المحادثات الصغيرة حتى الأب والابن الانتهاء من اللحاق بالركب.

في عالم ناروتو كاوتشيهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن